قام المصارع الأولمبي كرم جابر بزيارة معسكر المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA» المقام في المركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادى قبل المشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية التي تقام في مدينة بانكوك بتايلاند خلال الفترة  6 إلى 11 ديسمبر الجاري  .

ورحب لاعبو المنتخب الوطني لرياضة الفنون القتالية المختلطة بالمصارع العالمي كرم جابر والذي قام بتحفيز اللاعبين خلال التدريبات مطالبا إياهم بضرورة التركيز الشديد وبذل كل ما في وسعهم من قوة في التدريبات حتى يكونوا على أتم الجاهزية الكاملة قبل بطولة العالم.

من جانبه وعد لاعبي المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA» المصارع الدولي كرم جبر ببذل كل ما في وسعهم خلال بطولة العالم المقبلة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وقدم محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى المصارع الأولمبي كرم جابر على تحفيزه اللاعبين خاصة أن وجوده أحدث فارقا كبيرا مع لاعبي المنتخب خاصة أنه خاض كامل التمرينة مع اللاعبين.

ويتواجد المنتخب الوطني  للفنون القتالية المختلطة «MMA» في معسكر مغلق في  المركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادى استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة بانكوك بتايلاند.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنون القتالية المختلطة الفنون القتالية بطولة العالم المقبلة المنتخب الوطني القتالیة المختلطة للفنون القتالیة المنتخب الوطنی بطولة العالم کرم جابر

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية

يعلن المعهد العالى للفنون الشعبيه عن انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة - الدورة الأولى (دورة الفنانة سناء جميل) 

سيُقام حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة 5 مساءً على مسرح مدرسة الفنون اخراج محمد شاكر ، يليه عرض مسرحي بعنوان "لوحة بلا هوية" من إخراج ياسين الغمري الساعة 6:30 مساءً.

المهرجان تحت رعاية أ.د. غادة جبارة - رئيس أكاديمية الفنون، وأ.د. سمر سعيد - عميد المعهد العالي للفنون الشعبية، وإشراف أ.م.د. ولاء محمد - رائد اللجنة الفنية، مع إدارة عمرو محروس.

يدعوا المعهد العالى للفنون الشعبيه جميع الفنانين و المهتمين لحضور هذه الفعاليات المميزة والمشاركة فيها .

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • مدرب منتخب الشباب عن مواجهة الفلبين: طالبنا اللاعبين بنسيانِ مواجهةِ بروناي
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً
  • مصر تصعد لنصف نهائي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت
  • مصر بالعلامة الكاملة في مجموعتي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت