بغداد اليوم -  

أكد محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الاثنين، استمرار العمل من أجل اكمال المشاريع المهمة الاستراتيجية بعموم المحافظة.
وقال الهلوب في بيان له ان "العمل متواصل ولا يقتصر على منطقة معينة والكل مشمول  ووضعنا في الخطط السابقة مشاريع مهمة واستراتيجية بدأت  تغير واقع المدن إلى مستوى جديد وتساهم في تعزيز جمالية تلك المدن والإرتقاء بها إلى مستوى حضاري يليق بمواطنيها، وذلك مرهون بعامل الوقت، لكننا بدأنا ولن نتوقف".

 
جاء ذلك خلال وضع الهلوب لحجر الأساس لمشروع انشاء  الممر الثاني لمدخل قضاء الشرقاط بطول ١٨ كم  والتي يربط موصل بغداد من الطريق الدولي مروراً بقضاء الشرقاط  وإنشاء بوابة آشورية لقضاء الشرقاط، ترمز لهذا القضاء المهم والثقافي.
وكشف  محافظ صلاح الدين ان "هذا المشروع استراتيجي و من اهم المشاريع في المحافظة  وسيفك الاختناقات المرورية وسيمنع الحوادث المرورية ويعتبر من المشاريع الخدمية الكبرى في  المحافظة  ويخدم الوافدين الى القضاء والمارين ، وحكومة المحلية  عازمة على العمل بسرعة كبيرة ووفق ما مخطط له وحريصون على اكمال كافة الاستعدادات لتنفيذ مشاريع جديدة في المستقبل القريب"

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من محافظ أسيوط يغير خريطة العمل الحكومي

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بنقل مقرات إدارتي مشروع المحاجر ومشروع العبارات النهرية، إلى المقر الإداري الجديد بمنطقة عرب المدابغ.

جاء قرار المحافظ خلال جولة تفقدية لمقري الإدارتين، حيث لاحظ المحافظ إمكانية استغلال أفضل للمقرات الحالية التي تقع بجوار ديوان عام المحافظة، وذلك من خلال تأجيرها أو استخدامها في أنشطة أخرى تساهم في زيادة إيرادات المحافظة.

واستكمل المحافظ، جولته بتفقد مقر إدارة مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة الكائن أمام ديوان عام المحافظة بحي شرق، ويضم أيضاً مقر جمعية حماية البيئة، وإدارة تفتيش المحاجر، ومقر الجمعية التعاونية لإسكان العاملين بالديوان العام، وإدارة تنظيم إنتظار المركبات في الشوارع وقرر نقلهم أيضاً إلى المقر الجديد بعرب المدابغ لتعظيم الإستفادة من تلك المقرات في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة موجهاً بتوفير وسيلة مواصلات للعاملين بالإدارات التى يتم نقلها من مدينة أسيوط الى منطقة عرب المدابغ.

مقالات مشابهة

  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • ننشر تفاصيل أول لقاء بين محافظ دمياط ورؤساء المدن الجدد
  • اجتماع بصنعاء يستعرض مستوى تنفيذ المشاريع التنموية بخطة المحافظة للعام 1446ھ
  • محافظ المنيا يٌوزع الدفعة الأولى من القروض الجديدة لتشغيل الشباب
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن
  • محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء
  • صلاح الدين.. القبض على أحد أكبر المشعوذين في الشرقاط
  • قرار مفاجئ من محافظ أسيوط يغير خريطة العمل الحكومي
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء