أفادت قناة «الجزيرة»، في نبأ عاجل، منذ قليل. أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مبنى ملاصق لمستشفى المعمداني من الجهة الشمالية الشرقية.

ومن جانب آخر، أكد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية أغلقت البوابة الرئيسية وتطلق النار على المدنيين الفلسطينيين في مخيم «قلنديا» شمالي قطاع غزة.

يذكر أن، منظمة الهلال الأحمر الفلسطيني أعلنت، منذ قليل، إصابة 5 فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة.

وفي السياق ذاته، صرح محمد اشتيه رئيس وزراء فلسطين، بأن المقاومة أحبطت محاولات الاحتلال الإسرائيلي تقسيم قطاع غزة.

وقال اشتيه، إن عدم معاقبة الاحتلال الإسرائيليين على جرائمه جعله يتمادى في ارتكابه الجرائم ومواصلة انتهاك القوانين الدولية، مشيرًا إلى أنه حان الوقت للتضامن الحقيقي مع الشعب الفلسطيني لوقف العدوان.

اقرأ أيضاًإجلاء 70 جريحًا ومريضًا من مستشفى المعمداني في غزة

إعلام فلسطيني: إطلاق نار كثيف بمحيط مستشفى المعمداني في غزة

الهلال الأحمر: فقدنا الاتصال بطواقمنا الطبية بمستشفى المعمداني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين اقتحام مخيم قلنديا الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات اسرائيل قوات الاحتلال كتيبة طولكرم مخيم الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

‏الجيش الإسرائيلي: طائراتنا قصفت مبنى عسكري لحزب الله في بليدا جنوب لبنان

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، أن طائراته قصفت مبنى عسكري لحزب الله في بليدا جنوب لبنان.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: استهدفنا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة دوفيف
  • ‏الجيش الإسرائيلي: طائراتنا قصفت مبنى عسكري لحزب الله في بليدا جنوب لبنان
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم
  • السلطة الفلسطينية ترفض استقدام قوات أجنبية إلى غزة
  • السلطة الفلسطينية ترفض استقدام قوات أجنبية لغزة
  • الوطني الفلسطيني يطالب الجنائية الدولية بالتحقيق في الانتهاكات ضد الأسرى
  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال للأهالي في منطقة الشعف بغزة
  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة الشعف شرق غزة
  • ‏إعلام إسرائيلي: رصد إطلاق صاروخين على منطقة كريات شمونة والجيش يقصف مصادر الإطلاق بالمدفعية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 19 من طواقمنا