قالت منى الشماخ، المنسق الإعلامي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن انتخابات المصريين بالخارج شهدت إقبالا بنسبة معقولة، وكان هناك تنظيم أيضا.

وأضافت «الشماخ» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الحملة رصدت مؤشرات جيدة لحجم مؤيدي فريد زهران في الخارج، حيث أرسل لهم البعض رسائل بالتأكيد على المشاركة ودعم الحملة في الخارج من أصدقائها، مشيرة إلى أنهم كانوا على تواصل مستمر مع المصريين في الخارج في كثير من الدول العربية والأوروبية وأمريكا وكندا.

 عقد المؤتمرات الجماهيرية في المحافظات

وأكدت، أن حملة فريد زهران، مستمرة في عقد المؤتمرات الجماهيرية في المحافظات، إذ قسمت الحملة أنفسها خلال انتخابات المصريين في الخارج، ما بين فريق متابعة للانتخابات، وآخر متابع للدعاية، مضيفة أنهم مستمرون حتى الصمت الانتخابي في المؤتمرات واللقاءات، مع وضع خطة لمتابعة الانتخابات في الداخل بمختلف المحافظات.

ووجهت المنسق الإعلامي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، رسالة إلى الناخبين قبل بدء التصويت في مصر، قائلة: «صوتنا مهم وكل واحد يقدر يقول بصوته ويغير لو الوضع مش عاجبه فرض عليه ينزل يطالب بالتغيير في الصندوق، ولو الوضع عاجبه يبقى واجب عليه يقول تمام موافق على الاستمرار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة فريد زهران فريد زهران الانتخابات الانتخابات الرئاسية المصري الديمقراطي فرید زهران فی الخارج

إقرأ أيضاً:

أمل الحناوي: صمت العالم حول الاحتلال الإسرائيلي إلى استعمار ونظام فصل عنصري

قالت الإعلامية أمل الحناوي، إن العالم صمت على احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية حتى تحول الاحتلال إلى استعمار استيطاني، واستمر الصمت فتحول إلى نظام فصل عنصري.

وأضافت «الحناوي»، خلال تقديمها برنامج «عن قرب»، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية: «تواصل الصمت والعجز بل والتواطؤ أيضا، حتى تحولت إسرائيل إلى قوة إبادة جماعية تمارس التدمير والقتل والتطهير العرقي الممنهج ضد الشعب الفلسطيني البريء».

وواصلت: «تعمد بينيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال تدمير وقطع كل أشكال الحياة عن الفلسطينيين بقطاع غزة قاصدا تدميرهم نفسيا ومعنويا وروحيا وماديا وعلى مدى أكثر من 170 يوما من عدوان دام على غزة لم يجد الأحياء من شعب فلسطين الراحة لحظة واضحة».

واستكملت: «أصوات الطائرات والدبابات هي المسيطرة على سمعهم وأبصارهم دائما، وبين رائحة الموت التي تفوح من كل مكان في القطاع وتصاعد صرخات الأطفال ونحيب النساء وأنين الرجال، منادة أحرار العالم من أجل إنقاذهم».

مقالات مشابهة

  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ السفير نبيل حبشي
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يضع خطة لدعم السياحة وجذب المستثمرين
  • المصريون في الخارج يثمنون جهود الدكتور مدبولي وتعيين السفير نبيل حبشي للهجرة
  • أمل الحناوي: صمت العالم حول الاحتلال الإسرائيلي إلى استعمار ونظام فصل عنصري
  • مشكلات وهموم المصريين بالخارج على طاولة وزير الخارجية والهجرة
  • وزير الخارجية: مستمرون في بذل كل الجهود لوقف نزيف الدم السوداني (فيديو)
  • بايدن يصر على بقائه في السباق الانتخابي: سأفوز بولاية ثانية
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء