البوابة:
2024-09-17@14:29:19 GMT

بيلينغهام يخيب آمال مدرب ريال مدريد لسبب غريب جدًا

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

بيلينغهام يخيب آمال مدرب ريال مدريد لسبب غريب جدًا

كشف النجم الإنجليزي جود بيلينغهام عن سبب غير متوقع جعل مدرب ريال مدريد السيد كارلو أنشيلوتي يصاب بالإحباط منه منذ انضمامه قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

واستطاع بيلينغهام إبهار الجميع منذ اللحظة الأولى من انضمامه إلى الريال هذا الصيف، حيث أنه سجل 15 هدفًا خلال 17 مباراة هذا الموسم ولعب دور المنقذ في عدة مواجهات، ونال مؤخرًا جائزة الفتى الذهبي لعام 2023.

بيلينغهام يكشف سبب انزعاج أنشيلوتي منه منذ انضمامه إلى ريال مدريد

خلال تسلمه لجائزة "جولدن بوي" نهاية الأسبوع الماضي، اعترف الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب انزعاج كارلو أنشيلوتي منه منذ أن وصل إلى ريال مدريد.

وفقًا لـ"Tuttosport"، قال بيلينغهام: "أعمل جاهدًا وألتزم دائمًا لأتحسن وأتطور، والفضل بذلك يعود للسيد أنشيلوتي الذي وضعني في مكاني الصحيح وأعطاني حرية الحركة في الملعب، لذلك أنا في قمة مستواي".

وعن سبب انزعاج أنشيلوتي منه، اعترف بيلينغهام وقال: "أنا أعلم أنني خيبت أمل أنشيلوتي في أمر واحد فقط، وهو أنني لا زلت لا يمكنني تحدث اللغة الإسبانية، للأسف واجهتني عوائق غير متوقعة مع هذه اللغة وهي صعبة بالنسبة لي، لكنني أعد بأنني سأبذل كل ما بسوعي لتعلمها".

واختتم بيلينغهام حديثه بتوجيه الشكر للجميع في ريال مدريد وقال: "بدون مساعدة الجميع هنا وتشجيعهم الدائم لي، وبالتأكيد بدون دعم الجمهور المستمر، لما كنت لأتمكن أبدًا من الفوز بجائزة الجولدن بوي". 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال» جيرونا وبرشلونة.. «أرقام هجومية» تُشعل «الديربي»


عبر بريدراج مياتوفيتش، نجم ريال مدريد السابق، وصاحب هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1998، عن خيبة أمله من الطريقة التي احتفل بها البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تسجيله هدف التقدم لـ«البلانكوس» في الانتصار على ريال سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقام «فيني» بالإشارة للجماهير بالتزام الصمت، وهو الذي دائماً ما يضع نفسه في موقع إثارة للجدل مع مدرجات الملاعب التي يقوم بزيارتها خارج «البرنابيو»، وتحدث مياتوفيتش عبر إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، وقال: «على فينيسيوس أن يهدأ قليلاً، أشعر بخيبة أمل شديدة بسبب الاحتفال، لماذا يفعل ذلك؟، الأشخاص الذين أتحدث إليهم يشعرون بخيبة أمل بسبب سلوكه».

مقالات مشابهة

  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء