الأسبوع:
2024-07-03@15:35:06 GMT

بينهم طفل.. إصابة 3 في حادث تصادم بصحراوي المنيا

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

بينهم طفل.. إصابة 3 في حادث تصادم بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي، حادث تصادم عدد من السيارات بالقرب من مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، بسبب الشبورة المائية، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارات الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز مغاغة بحوالي 3 كم في اتجاه بني سويف، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سمسطا المركزى ببني سويف لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وأسفر الحادث عن إصابة كلاً من: عبد المنجي عبد الرزاق عبد السلام 50 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، أوعاد زياد عبد الجواد 35 عامًا، مصابة باشتباه خلع بالكتف الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، يوسف عبد الونيس حمدي 10 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة والشبورة المائية، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية الطريق الصحراوي المنيا انقلاب سيارة ميكروباص حادث انقلاب سيارة ميكروباص حادث تصادم سيارات الإسعاف

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى

أصيب 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق الأوسطى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى .

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة سيدتين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي بالمنيا
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم