أعلن الدكتور محمد رشوان، رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية، عن متابعة الدكتور صبري زيدان، الوكيل الثقافي للمنطقة، بمتابعة قوافل الرعاية الاجتماعية للعام الدراسي الحالي؛ إذ يجري تنفيذه من قبل مكتب الخدمة الاجتماعية التابع لإدارة رعاية الطلاب.

معالجة السلوكيات الخاطئة فكريا ونفسيا

وأشار الدكتور محمد رشوان، رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية، في بيان له، إلى أن برنامج قوافل الرعاية الاجتماعية في المعاهد الأزهرية بالدقهلية يهدف إلى معالجة السلوكيات الخاطئة فكريا ونفسيا واجتماعيا، ويستهدف طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، على أن تستمر القافلة حتى غدا الثلاثاء.

وأوضح «رشوان» أن قوافل الرعاية الاجتماعية بالدقهلية تضم المرحلتين الإعدادية والثانوية، فتيات وبنين، ويقدمها نخبه متميزة من أساتذة جامعة الأزهر وجامعة المنصورة، على رأسهم الدكتور عبد العزيز المرشدي، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، والدكتور محمد عزت، أستاذ التخطيط بمعهد الخدمة الاجتماعية، والدكتورة آية الله الأمير سعفان، مدرس مساعد الصحة النفسية بكلية التربية، جامعة المنصورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنطقة الأزهرية بالدقهلية محافظة الدقهلية الأزهر الشريف قافلة

إقرأ أيضاً:

الصفحة الرسمية للحوار الوطني تنشر صورًا من اجتماع مجلس الأمناء

كتب- عمرو صالح:
نشرت الأمانة الفنية للحوار الوطني، لقطات من اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم السبت، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.
وكان الدكتور ضياء رشوان منسق عام الحوار الوطني، صرح بأن المجلس يعقد اجتماعه اليوم، عقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة وأدائها اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، لكي يعاود طرح تساؤلاته عليها وتنسيقه معها فيما تم تنفيذه من توصيات الحوار الوطني خلال مراحله السابقة.
وأضاف «رشوان» أن اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم يكون منوطا به على وجه عاجل المتابعة مع الحكومة الجديدة لتطبيق الخطة التنفيذية التي وضعتها الحكومة المنصرفة، وخصوصا في ظل استمرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيسا لها وتحمسه المعلن والمستمر للتعاون مع الحوار الوطني.

مقالات مشابهة

  • تتضمن مغادرة الرعاية الاجتماعية.. العمل تعلن عن خطط جديدة خلال العام الحالي
  • الصفحة الرسمية للحوار الوطني تنشر صورًا من اجتماع مجلس الأمناء
  • بايتاس: حزب التجمع الوطني للأحرار فخور بتنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية
  • الإثنين المقبل.. ضياء رشوان يؤدي اليمين الدستورية أمام النواب
  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • امتحان مادة الديناميكا يرسم الإبتسامة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن