أثنى المدرب تشافي هيرنانديز على المستوى المميز الذي قدمه النجم البرتغالي جواو فيليكس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والهدف الذي سجله وقاد من خلاله فريق برشلونة لحصد الثلاث النقاط على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

وكانت ليلة خاصة بالنسبة لجواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد، حيث أنه بذل كل ما بوسعه ليثبت أن مدربه السابق سيميوني كان على خطأ عندما قرر تجاهله خلال تصريحاته الأخيرة في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة.

تشافي يثني على جواو فيليكس بعد أن قاد برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد

نقل موقع "Tribalfootball" التصريحات الصحفية التي أدلى بها تشافي هيرنانديز عقب انتهاء المباراة بفوز برشلونة 1-0 على أتلتيكو مدريد في الجولة 15 من مسابقة الدوري الإسباني 2023-24.

وقال تشافي: "لقد رأيت كيف كان فيليكس يقدم كل ما لديه على أرضية الملعب دون كلل أو ملل، كان يخطف الكرات من أمام الخصم، وشكل ثنائية رائعة مع مواطنه جواو كانسيلو".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا من أجله، لقد رأيته كيف كان سعيدًا هو الآخر وهذا الذي يصنع الفارق في النهاية، لكن في نفس الوقت أخبرته بأن يتحلى بالهدوء، لأن الحماس الزائد أحيانًا ينقلب على صاحبه وقد تحدث بعض الأمور السيئة له".

واختتم تشافي: "أنا مسرور جدًا بأن جواو فيليكس معنا في برشلونة".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف أتلتیکو مدرید جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد

الجديد برس:

انتقد نادي أتلتيكو مدريد بشدة انفلات سلوك فئة من جماهيره خلال مباراة الديربي ضد الغريم ريال مدريد والتي توقفت لدقائق مساء أمس الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد اضطر حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا الذي سبق له ارتداء قميص أتلتيكو من 2011 إلى 2014، إلى إزالة مقذوفات من جماهير أتلتيكو داخل منطقة جزائه مثل الولاعات والزجاجات وكيس بلاستيكي بمحتويات غير معروفة، مما تسبب في إيقاف المباراة لقرابة 20 دقيقة بقرار من الحكم.

وقال نادي أتلتيكو مدريد في بيان نشره عبر حسابه على منصة “إكس” اليوم الاثنين: “يود أتلتيكو مدريد أن يعبر عن رفضه لإلقاء أشياء من قِبل جزء من المدرج الجنوبي عند الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد.. يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم التعرف بالفعل على أحدهم، وسنطبق النظام الداخلي المتبع في الحالات الخطيرة للغاية على الأشخاص المتورطين في هذه الحادثة”.

وأضاف: “هذه التصرفات ليس لها مكان في كرة القدم وتشوه صورة الملعب الذي شهد أجواء مذهلة بحضور أكثر من 70 ألف متفرج في المدرجات، وقد أظهرت الغالبية العظمى منهم سلوكاً مثالياً”.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، علما بأن أتلتيكو مدريد أدرك هدف التعادل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلاً عن الوقت الضائع عبر البديل الأرجنتيني أنخل كوريا.

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي تعرض لأول هزيمة في الموسم الجاري للدوري، على يد مضيفه أوساسونا (2-4) في اللقاء الذي جمعهما السبت.

أما أتلتيكو، فيحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.

المصدر: موقع أتلتيكو مدريد

مقالات مشابهة

  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه
  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب