أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تشير بعض المصادر المقربة من محيط الوداد البيضاوي، أن إدارة النادي تنتظر عودة المدرب عادل رمزي إلى المغرب، من أجل فك تعاقدها معه، وذلك على خلفية الهزيمة الرابعة على التوالي التي تجرعها الفريق، في إشارة إلى خسارة مقابلة أمس ضد أسيك ميموزا الإيفواري، برسم عصبة الأبطال الإفريقية (دور المجموعات).

وتسود بين جماهير الوداد منذ أسابيع، حالة من الغضب الشديد، بعد الهزائم المتتالية التي مني بها الفريق، وسط مطالب بضرورة رحيل رئيس الفريق سعيد الناصيري، المسؤول الأول عن كل هذه الإخفاقات، بإجماع محبي النادي البيضاوي.

في ذات السياق، ترفض جماهير الوداد أن يكون رمزي كبش فداء يقدمه الرئيس من أجل امتصاص غضبهم، حيث تصر على ضرورة وضع حد لما أسمته بـ"المهازل المتكررة"، في إشارة إلى تعاقدات "الخردة" التي أغرق بها قائمة الفريق دون أي طائل، ما تسبب في إهدار ألقاب كانت في المتناول.

وشددت جماهير الوداد على أن الظرفية الصعبة والحساسة التي يمر منها النادي، تفرض محاسبة كل المسؤولين عن هذه الانتكاسة، في مقدمتهم رئيس الفريق الذي طالبته بالرحيل، كما طالبت بضرورة افتحاص دقيق لمالية النادي، لمعرفة مصير المبالغ المالية الكبيرة التي ضخت في خزينة الفريق (منح الكاف، الفيفا، الجامعة، مداخيل الجمهور..)، في أفق تشكيل لجنة جديدة تشرف على تسيير الفريق، في انتظار عقد جمع عام يفرز رئيسا جديدا للنادي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل تجديد عقد النجم الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن المارد الأحمر أمس السبت

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

وأكد كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني جدد عقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، واللاعب أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بالعقد الجديد ".

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

واكمل:" محمد هاني أبدى سعادته على استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي، وسيتقاضى اللاعب 38 مليون جنيه في 3 مواسم، بواقع 12 مليون في الموسم الأول؛ 13 في الموسم الثاني، و14 بالموسم الثالث.

ثم اختتم كريم رمزي: "محمد هاني كان يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه في 3 مواسم، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفض ذلك المبلغ؛ واتفقوا على تقاضيه 38 مليون فقط".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير