تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، ينظم مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية الأصيلة، العرض الدولي السادس لجمال الخيل العربية الأصيلة، خلال الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر الجاري، في مقر المركز بالرياض.

وأوضحت اللجنة العليا المنظمة، أن تسجيل الخيل قد انتهى في 15 نوفمبر الماضي، مبينة أن المؤتمر الصحفي للعرض الدولي سيعقد في التاسع من ديسمبر بمدينة الرياض، لإضفاء المزيد من المعلومات عن أعداد الخيل المشاركة وقيمة الجوائز، إضافةً إلى الحكام والرعاة المشاركين.

ويعد العرض الدولي الذي ينظمه مركز الملك عبد العزيز من أهم بطولات عروض جمال الخيل العربية في المملكة والوطن العربي، حيث شهدت النسخة الماضية مشاركة 313 رأساً في جميع فئات البطولة تعود لـ 176 مالكاً.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: خادم الحرمين الخيل العربية الأصيلة

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران

المناطق_نجران

تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أمس، جامع خادم الحرمين الشريفين بمنطقة نجران، وذلك خلال الجولة التي قام بها خلال زيارته للمنطقة للوقوف على احتياجاتها من خدمات الشؤون الإسلامية.

وتجوّل معاليه بالجامع ومرافقة حيث استمع لشرحٍ عن تاريخ بداية نشأة الجامع وذلك عام 1420هـ، والخدمات التي يقدمها، حيث تبلغ مساحته 3245 مترًا مربعًا، ويتسع لـ 5000 مصل، ويُعد من أكبر جوامع المنطقة.

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران 30 سبتمبر 2024 - 11:09 صباحًا أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية 29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً

ووجّه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بفرش الجامع بالسجاد الفاخر، بالإضافة إلى فرش 10 جوامع أخرى بالمنطقة، إلى جانب رفع تقرير فوري للمساجد التي تحتاج للفرش بمختلف المحافظات التابعة للمنطقة.

يُذكر أن زيارة معالي الوزير لهذا الجامع تأتي ضمن برنامج زيارته لمنطقة نجران لتفقد قطاعات الوزارة في المنطقة، وتدشين عددٍ من المبادرات، والاطّلاع على أبرز المشاريع المنفذة والبرامج والأنشطة الدعوية، والوقوف على الجوامع والمساجد للتأكد من جاهزيتها، ومن جودة الخدمات المقدمة للمصلين.

مقالات مشابهة

  • برعاية خادم الحرمين.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني غدًا
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • تحت رعاية الملك سلمان.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غدًا في الرياض
  • مركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية”
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • غدًا انطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران