عقدت الغرفة التجارية في محافظة الجيزة اجتماع مع إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك لمناقشة عدد من القضايا المهمة والتي من بينها التعاون بين الغرفة التجارية والجهاز في القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي من بينها ضبط الأسواق.

رئيس اتحاد الغرف التجارية: مصر هي أرض الفرص الواعدة في الصناعة والتجارة أمين صندوق اتحاد الغرف: خطة الحكومة للنهوض بالاقتصاد المصري تدعم الصناعة والتصدير

 

وقال الدكتور أشرف كردي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في الجيزة، إن اللقاء ناقش التعاون بين الغرفة والجهاز في عدة محاور منها الترتيب للتعامل مع أزمة ارتفاع أسعار السكر والسجائر مؤخرا، مشيرا إلى أن السيد إبراهيم السجيني أبدى رغبة في تعزيز التعاون مع الغرفة لما لغرفة الجيزة التجارية من دور حيوي وفعال في المسائل المرتبطة بضبط السوق.

وأوضح "كردي"، أنه بالنسبة للسكر فإن  مصر  تنتج الجزء الأكبر من احتياجاتها من السكر، وتدرس الحكومة اتباع نهج رائد للوصول إلى الأسواق مباشرة، وتجاوز الوكلاء الوسطاء، ومن خلال الاستغناء عن الوسطاء غير الضروريين، فإنهم يهدفون إلى ضمان سعر عادل للمستهلكين وتبسيط سلسلة التوريد.

وأكد عضو مجلس إدارة الغرفة، أن هناك تنسيق كامل بين الغرفة التجارية في الجيزة وكافة الجهات المعنية لإيجاد حلول سريعة لأية عوائق تحول دون انسياب حركة البضائع والمنتجات في الأسواق والتي تستهدف توصيل احتياجات المستهلكين دون مشكلات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغرفة التجارية محافظة الجيزة ابراهيم السجينى جهاز حماية المستهلك الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

مصر وتركيا تؤكدان الحرص على تعزيز علاقاتهما

أعرب وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي ونظيره التركي هاكان فيدان، اليوم الأحد، عن حرص بلديهما على تعزيز علاقاتهما الثنائية.
وقال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة في وزارة الخارجية المصرية أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي بين الوزيرين هنأ خلال الوزير التركي نظيره المصري على توليه المنصب.
وأضاف المتحدث أن فيدان أكد على "عمق العلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين"، مبديا تطلعه للعمل المشترك مع الوزير عبد العاطي من أجل الدفع نحو تعزيز أوجه التعاون بين مصر وتركيا على مختلف المستويات.
كما أكد وزير الخارجية التركي الحرص على استمرار التنسيق المتبادل لمواجهة التحديات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
من جانبه، أعرب عبد العاطي عن امتنانه لنظيره التركي على المبادرة بالاتصال وتقديم التهنئة، مشيدا بـ "الروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين"، ومؤكدا على "ما توليه القيادة السياسية المصرية من حرص شديد على تحقيق المزيد من الارتقاء بالعلاقات المصرية التركية في كافة المجالات، وكذا تنسيق الرؤى والمواقف إزاء كافة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، سواء على الصعيد الثنائي، أو من خلال الأطر متعددة الأطراف، وبما يسهم في تحقيق طموحات الشعبين الشقيقين، ويرمي كذلك إلى ضمان أمن واستقرار المنطقة".
وأوضح أبو زيد أن وزير الخارجية المصري أعرب أيضا عن تطلعه للعمل سويا مع الوزير فيدان لمواصلة مسيرة تعزيز العلاقات، والاستفادة من الزخم الذي تشهده العلاقات بين البلدين، فضلا عن تنامي وتيرة التنسيق المشترك والتواصل الدائم فيما يتعلق بالقضايا التي تتقاطع مع مصالح الجانبين.

أخبار ذات صلة أردوغان يدلي بتصريح بشأن العلاقات مع سوريا مصر: أحكام إعدام بحق 9 متهمين في قضية جماعة إرهابية المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"
  • مصر وتركيا تؤكدان الحرص على تعزيز علاقاتهما
  • تلقي الشكاوي وتوعية المواطنين.. اختصاصات هامة للجمعيات الأهلية بقانون حماية المستهلك
  • «الغرفة التجارية» بالجيزة: مطالب عاجلة للقطاع الصناعي لدفع حركة النمو والتصدير
  • جامعة قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع جامعة فوجو للعلوم التطبيقية بالصين
  • وزير العمل الصومالي ومسؤول أممي يبحثان سبل تعزيز التعاون
  • الممثلة الأممية تبحث الأزمة السياسية الليبية
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون