يستعد الفنان أحمد فلوكس، لإطلاق منصة رقمية تهدف إلى تقديم محتوى إعلامي شامل، مكتوب ومقروء ومسموع، في مواد متعلقة بالهوية الوطنية وتاريخ الأمة المصرية عبر العصور.

أخبار متعلقة

أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أشرف زكي: رجعت لبيتي (تفاصيل)

أحمد صيام عن أحمد فلوكس: «مشاكله الشخصية كثير.. والـ أنا عنده زيادة عن اللزوم» (فيديو)

أحمد فلوكس يرد على محمد رمضان بعد سخريته من والده: «عينك على دور الرقاصة»

فاروق فلوكس: أحمد ابني ممثل «جامد» وأحسن واحد في جيله

ويعمل فريق المنصة، حاليا على إنتاج قرابة 26 برنامجا من تقديم مجموعة كبيرة من الخبراء والأكاديمين في المجالات الفكرية والعلمية بجانب برامج لتعليم الصناعات والحرف اليدوية كما سيتم توقع بروتوكولات تعاون مع العديد من الجهات الأكاديمية والعلمية، وتأتي المنصة الجديدة تأكيدا على دعم الدولة المصرية للمحتوى الهادف والتوعوي الموجه للجيل الجديد من الشباب والذي يتعرض لحملات إعلامية مغرضة في السنوات الأخيرة، كما ستهتم المنصة بتشجيع الاستثمارات والعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين بحسب بيان رسمي صادر عن أحمد فلوكس.

وأكد أحمد فلوكس أنه أراد بهذا المشروع تحويل انتقاداته السابقة للمشهد الإعلامي إلى عمل جاد وإيجابي، مشيرا إلى أنه يجري حاليا وضع اللمسات النهائية تمهيدا للإطلاق الرسمي للمنصة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

الفنان أحمد فلوكس احمد فلوكس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"

يستعد الفنان هاني عادل لطرح أغنية جديدة له بعنوان "زي أبويا"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


هاني عادل وسراب

 

وفي سياق آخر، يواصل الفنان هاني عادل تصوير مسلسل سراب في الوقت الحالي، وهو بطولة خالد النبوي ومجموعة من النجوم ويدور حول الخيانة الزوجية، ويجسد هاني عادل خلال أحداث المسلسل شخص يقوم باختتطاف ابن النبوي، في العمل ويطلب منه فلوس كي يعيد له ابنه، وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات القصيرة 10 حلقات وسوف يتم عرضه عبر منصة  TOD الرقمية.


آخر أعمال هاني عادل

 

يذكر أن آخر أعمال هاني عادل مسلسل "جميلة " وتدور أحداثه حول  جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية  التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث

 

أبطال مسلسل جميلة
 

وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة النجمة ريهام حجاج، ونخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين

مقالات مشابهة

  • «الغرف السعودية» تشرع في تنفيذ منصة رقمية للترفيه
  • واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين
  • جيش الاحتلال: هاجمنا المنصة الصاروخية لحزب الله صباح اليوم
  • فيديو للحظة إستهداف منصة صواريخ لـحزب الله... شاهدوه
  • المكاوي: منصة الصناعة الرقمية خطوة مهمة نحو المستقبل
  • وزارة الصناعة تصدر تعميما حول منصة مصر الصناعية الرقمية وإجراءات طرح الأراضي
  • «الصناعة»: طرح الأراضي وخدمات رخص البناء والتشغيل عبر منصة مصر الصناعية الرقمية
  • الصناعة: "مصر الرقمية" هي المنصة الإلكترونية الرسمية للوزارة
  • “دبي الرقمية” تطلق منصة دبي للبيانات والذكاء الاصطناعي
  • هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"