عاقبت محكمة جنايات القاهرة، تشكيل عصابي بالسجن المشدد 10 سنوات في تزوير المحررات الرسمية بدائرة قسم شرطة الشرابية.


بدأت احداث القضية عندما تلقي قسم شرطة الشرابية بلاغا من مواطنين بقيام المتهمين بأخذ مبالغ مالية مقابل تسهيل الحصول علي شهادات جامعية وأوراق  لمصالح حكومية، وبإعداد الأكمنة اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي  المتهمين وضبطهم وبحوزتهم  شهادات مختلفة لإحدى الجامعات والمعاهد المصرية، 3 جهاز حاسب آلى لاب توب، طابعة، وحدة تخزين بيانات هارد ديسك، وحدة ذاكرة فلاش ميموري.

وبفحص الأجهزة والهواتف المضبوطة تبين احتواءها على دلائل تؤكد نشاطهم الإجرامي واستخدام المضبوطات في التزوير، وبمواجهه المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشدد 10 سنوات الشرابية جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية…

 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.


وأحالت النيابة العامة المتهم "أشرف.ا.م.ا" 50 سنة - عاطل - في القضية رقم ١٤٨١٣ لسنه 2024 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٥٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها لأنه في يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ "محافظة القليوبية" أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 

أوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وطلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

 

القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث..

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث بقرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية وسقوط قتيل بينهم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبين نشوب المشاجرة بين شقيقين وآخر نجل عمومتهم بسبب خلاف على قطعة أرض فقاموا بضربة بآلة حادة على رأسه تسببت في إصابات بالغة جرى نقله على إثرها إلى المستشفى وبعد عدة أيام وافته المنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • 10 ضوابط للإقامة في المدن الجامعية
  • تخصصوا فى المستندات الرسمية.. تفاصيل التحقيق مع 6 متهمين بتزوير الأختام
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • مقابل مبالغ مالية.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • "بيروجوا لنشاطهم عبر الفيسبوك".. القبض على المتهمين بتزوير مستندات رسمية بالقاهرة
  • قبل الدراسة.. ضبط مطبعة غير مرخصة بالقاهرة بداخلها كتب
  • استولى على أموال المواطنين.. استجواب متهم بإدارة كيان وهمى لمنح شهادات مزورة