صدى البلد:
2024-07-03@15:29:34 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر وقوع حادث تصادم عدد من السيارات بسبب الشبورة المائية، صباح اليوم الإثنين، بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز مغاغة بدائرة محافظة المنيا، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم عدد من السيارات بالطريق الصحراوي الغربي بعد مركز مغاغه بحوالي 3 كم في اتجاه بني سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.


على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد بـ 3 إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى سمسطا المركزى ببني سويف لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كلا من: عبد المنجي عبد الرزاق عبد السلام 50 عامًا، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، اوعاد زياد عبد الجواد 35 عامًا، مصابة باشتباه خلع بالكتف الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، يوسف عبد الونيس حمدي 10 أعوام، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفحوصات الطبية الطريق الصحراوي الطريق الصحراوي الغربي الصحراوى الغربى الفحوصات الطبية اللازمة العلاج اللازم هيئة الإسعاف بني سويف بلا إلى المستشفى مستشفى سمسطا المركزي ي حادث تصادم نقل المصابين موقع الحادث

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم

أصيب شخصان نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الإقليمي باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقت اللؤاء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي.

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • 6 ضحايا في حادث مرور بالمسيلة
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص