تستعد مصر للانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط حراك شعبي وإعلامي كبير لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من بين هذه المبادرات، كليب غنائي بعنوان «ابن حارتنا» من إنتاج مجموعة من الشباب الموهوبين، والذي يمثل مبادرة شبابية إيجابية تدعم الرئيس السيسي حث المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتدعو إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

يعرض الكليب الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد السيسي، والتي تعكس رؤيته الثاقبة وحرصه على تحقيق الاستقرار والتنمية و يهدف الكليب إلى تحفيز المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، من منطلق الوطنية والرغبة في استمرار الإنجازات التي شهدتها مصر.

يتميز الكليب بالكلمات الجميلة واللحن الرائع، كما يتميز بالإخراج المتميز الذي يعكس جمال مصر وحضارتها يتضمن الكليب العديد من الرسائل السياسية والاجتماعية المهمة، مثل: أهمية الوحدة الوطنية والتضامن الاجتماعي ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار أهمية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

يمثل الكليب "ابن حارتنا" خطوة مهمة في دعم السيسي، ويعكس مدى الوعي السياسي لدى الشباب المصري، ورغبتهم في المشاركة الإيجابية في الحياة السياسية تؤكد المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية على حرص المواطنين على اختيار رئيس يمثل تطلعات الشعب المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية الانتخابات الرئاسية المشاركة الانتخابية فی الانتخابات الرئاسیة المشارکة الإیجابیة فی

إقرأ أيضاً:

بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن ثقته بقدرته على تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة. وسأل احد الصحفيين، بايدن حول ما اذا كان يتوقع الفوز بالانتخابات الرئاسة المقبل في الولايات المتحدة الامريكية، اجاب الرئيس الحالي بـ"نعم".

يذكر أن أداء بايدن في المناظرة تسبب بحالة من الذعر والفوضي في معسكر الديمقراطيين، حيث صدرت دعوات له للانسحاب من السباق الرئاسي، لكن البيت الأبيض وجو بايدن نفسه أكدا أن ذلك لن يحصل.

وجرت المناظرة الأولى بين بايدن وترامب يوم 27 يونيو الماضي. ومن المقرر أن تجري الجولة المقبلة في 10 سبتمبر، أي بعد ترشيح بايدن رسميا لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة يوم 5 نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة