شفق نيوز:
2024-08-02@15:09:49 GMT

الثاني خلال يومين.. شاب يقتل أباه في بغداد

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

الثاني خلال يومين.. شاب يقتل أباه في بغداد

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الاثنين، بمقتل أب على يد نجله نتيجة مشاجرة عائلية هي الثانية من نوعها خلال يومين في العاصمة بغداد.

وأبلغ المصدر، وكالة شفق نيوز، بأن "مشاجرة عائلية بين أب ونجله لم تعرف أسبابها بعد، تطورت إلى استخدام السلاح الخفيف (مسدس) من قبل الابن، الذي أطلق النار على والده وأرداه قتيلاً ضمن منطقة البياع جنوبي بغداد".

وأضاف المصدر، أن "فريق عمل جرى تشكيله باشراف قائد شرطة بغداد الكرخ، وتمت مطاردة الجاني في أكثر من مكان، وألقي القبض عليه ضمن مقتربات البياع".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد مقتل اب

إقرأ أيضاً:

الوسطاء يكثفون جهودهم لاستمرار مفاوضات التهدئة في غزة

حسن الورفلي (القاهرة)
يعمل الوسطاء الرئيسيون على تكثيف اتصالاتهم لمنع تصعيد الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة عقب اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية.
ونقل الوسيطان المصري والقطري رسائل إلى الولايات المتحدة بضرورة الضغط على إسرائيل لمنع توسيع رقعة الصراع في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة، بحسب ما أكده مصدر لـ«الاتحاد».
وأوضح المصدر أن القاهرة والدوحة تحاولان الحفاظ على محادثات التهدئة بعد وصول رسائل غير مباشرة من حركة حماس، تفيد بأنها لن تواصل المفاوضات غير المباشرة مع إسرائيل، بسبب ما تقوم به تل أبيب من تنفيذ عمليات اغتيال ضد القيادات المسؤولة في الحركة لا سيما المكتب السياسي، مشيراً إلى تأكيد الوسطاء على ضرورة استمرار المفاوضات بأي طريقة خلال الفترة المقبلة.
وأجرى وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن سلسلة اتصالات مع الوسطاء في مصر وقطر خلال الساعات الماضية، وذلك للتأكيد على ضرورة استمرار العملية التفاوضية بين حماس وإسرائيل، لا سيما بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي للحركة في العاصمة الإيرانية طهران.
وعلقت حركة حماس مشاركتها في مفاوضات التهدئة خلال الفترة المقبلة، داعية إلى ضرورة ضغط الولايات المتحدة الأميركية لإنجاح أي عملية تفاوضية تفضي لوقف إطلاق نار شامل وكامل في غزة، بحسب ما أكده مصدر فلسطيني لـ«الاتحاد».
وأوضح المصدر أن حماس ترى أن المفاوضات الجارية لن تحقق أي جديد في ظل رفض إسرائيل تقديم أي تنازلات تدفع نحو إنجاح الاتفاق، مشيراً إلى رغبة الحركة وباقي الفصائل في التوصل لاتفاق ينهي حالة الحرب الحالية ويدفع نحو إبرام صفقة جادة لتبادل الأسرى مع إسرائيل في أقرب وقت ممكن.
وكشف المصدر عن اجتماع مرتقب لمجلس شورى الجماعة التابعة لحركة حماس لمناقشة بعض القضايا لعل أبرزها مباحثات التهدئة، وتعيين خليفة لرئيس المكتب السياسي للحركة، مرجحاً أن يتولى خالد مشعل القيادي في الحركة رئاسة المكتب السياسي بشكل مؤقت لحين إجراء الانتخابات.

أخبار ذات صلة جلسة طارئة لـ«مجلس الأمن» في أعقاب اغتيال إسماعيل هنية "الفارس الشهم 3" تدعم مستشفيات غزة بـ 20 طناً من المساعدات الطبية

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة السلام واحتجاز رجل وزوجته
  • عمليات بغداد تكشف تفاصيل مشاجرة مسلحة بمدينة الصدر
  • الوسطاء يكثفون جهودهم لاستمرار مفاوضات التهدئة في غزة
  • الرافدين يطلق رواتب المشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية لشهر آب الحالي
  • مصرع فتاة بعيار نارى خلال مشاجرة بين شقيقها وجيرانهم بالقناطر الخيرية
  • إصابة مسن بطلق ناري فى مشاجرة بدار السلام بسوهاج
  • العراق.. المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر آب
  • وست هام يتمسك بضم فولكورج
  • توقيف متهمين إثر مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بـ” مارشي” الرويبة
  • اغلاق معمل لصناعة الاسمنت وعدد من الكوفيات ومخازن بيع المشروبات الكحولية في بغداد