شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل صراع قوي بين الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع نجم الدوري السعودي، قال الإعلامي محمد شبانة، أن هناك صراع بين الناديين الأهلي وبيراميدز بسبب الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. صراع قوي بين الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع نجم الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. صراع قوي بين الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع نجم...

قال الإعلامي محمد شبانة، أن هناك صراع بين الناديين الأهلي وبيراميدز بسبب الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي وبيراميدز يصارعان للتعاقد مع مصطفي فتحي من التعاون

وأوضح شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، أن هناك اهتمام قوي بين مسؤولي القلعة الحمراء لضم اللاعب من قبل نادي التعاون السعودي.

وأشار شبانة، إلى أنه الأمر الذي أغضب إدارة نادي بيراميدز خاصة وأن اللاعب أظهر مستوى رائع مع الفريق، مما دفع مسؤولي النادي مناطحة القلعة الحمراء "في الخفاء" والدخول في صفقة إمام عاشور والمغالاة لضم اللاعب.

وكان مصطفى فتحي قد ظهر بشكل لافت في دوري هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف وتم تكريمه كواحد من افضل نجوم هذا الموسم ببيراميدز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة

قال الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي يمتلك فرصة قوية خلال النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية في الوصول إلى المواجهة النهائية وحجز موعدًا أمام ريال مدريد بطل أوروبا.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "بالتأكيد فرص الأهلي ستكون كبيرة للغاية حال مواجهة العين على استاد القاهرة الدولي وفي وجود 60 ألف مشجع، وحال الفوز سيواجه بنسبة كبيرة بطل أمريكا الجنوبية، ومن الممكن أن يحقق الفوز وقتها ويصعد للنهائي لمواجهة ريال مدريد، لكن الأمر يتطلب المزيد من الانفاق على صفقات ودعم الأهلي بشكل قوي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية، والزمالك قام بتدعيم نفسه بشكل قوي، وأنا سعيد بأن يضم النادي الأبيض لاعبين مميزين من أجل قوة المنافسة بين الناديين، وأتمنى أن تدعم كل الفرق الجماهيرية بصفقات قوية، نريد أن تكون المنافسة بين الجميع".

مقالات مشابهة

  • شبانة: افتتاح الأهلي مشواره بمونديال الأندية على ستاد القاهرة دفعة قوية
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي