أعلنت الشرطة النيوزيلندية أن الطردين المشبوهين اللذين تم العثور عليهما اليوم الاثنين قرب سفارتي كل من إسرائيل والولايات المتحدة في العاصمة ولنغتون، لا يشكلان تهديدا.

وقالت الشرطة في بيان عبر موقعها الإلكتروني: "أكد فريق التخلص من الذخائر المتفجرة التابع لوزارة الدفاع النيوزلندية أن الطردين اللذين عثر عليهما في شراعي فيتزهربرت تيراس براندون ستريت في ويلينغتون لا يشكلان تهديدا.

وسيتم رفع الطوق الأمني ​​في مناطق الحادثين قريبا"، مشيرة إلى أن تحقيقا سيفتح في كلا الحادثين.

Suspicious Packages Spur Security Alert at US and Israel Embassies in Wellington#Wellington#NewZealand#USEmbassy#IsraelEmbassy#IsraelHamasWar#SecurityAlert#EmbassySafety#SuspiciousPackages

Read more: https://t.co/aYGwpVKvKv

— GeetaPillai (@GeetaaPillai) December 4, 2023

ووفقا لوسائل إعلام نيوزيلندية، فإن الطرد الذي ترك بالقرب من السفارة الإسرائيلية كان يحتوي على دمية طفل مغطاة بالدماء وملفوفة بقطعة قماش، بينما لم يتم تقديم تفاصيل حول الطرد الذي عثر عليه قرب البعثة الدبلوماسية الأمريكية.

إقرأ المزيد نيوزيلندا تدعو إلى هدنة إنسانية في غزة وإنشاء مناطق آمنة

وكانت تقارير سابقة أفادت بأنه بسبب الطردين المشبوهين تم إغلاق حركة المرور في عدد من الشوارع المجاورة للسفارتين، وتم فرض طوق أمني بالقرب من المقرين الدبلوماسيين نفسيهما. كما تم إغلاق المدارس القريبة الواقعة في هذه المناطق وكذلك كنيسة.

يأتي الحادث على خلفية استمرار الحرب الإسرائيلة في قطاع غزة والتي خلفت أكثر من 15500 قتيل، بينهم آلاف الأطفال، حسب بيانات وزارة الصحة في غزة.

المصدر: "تاس"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث شرطة

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان

السومرية نيوز – دوليات
عثر على جثة امرأة في جوف ثعبان ابتلعها بالكامل، حسبما أعلنت الأربعاء الشرطة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية وسط إندونيسيا. وقالت الشرطة إن المرأة (36 عاما) فقدت بعد أن غادرت منزلها صباح الثلاثاء لشراء دواء لطفلتها المريضة، وانتاب القلق أقاربها فذهبوا للبحث عنها.   وعثر زوجها على حذائها وقطع من ملابسها على الأرض، على بعد حوالى 500 متر من منزلهما في قرية سيتيبا.   وقال قائد الشرطة المحلية إيدول، الذي يحمل اسما واحدا على غرار إندونيسيين كثر: "بعد فترة وجيزة، وجد الزوج ثعبانا على بعد حوالى 10 أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة".   وأوضح إيانغ، وهو مسؤول في القرية، أن "الزوج شعر بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان منتفخا للغاية"، ثم دعا قرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان حيث عثروا على جثة زوجته.   ومثل هذه الحوادث نادرة للغاية، لكن عددا من الأشخاص لقوا حتفهم في إندونيسيا في السنوات الأخيرة بعد أن ابتلعتهم ثعابين.   وفي أوائل حزيران، عثر على امرأة تبلغ 45 عاما ميتة في بطن ثعبان يناهز طوله 5 أمتار، ووقع الحادث في مقاطعة سولاويسي الجنوبية نفسها، لكن في قرية مغايرة.   وفي العام الماضي، قتل سكان في منطقة تينانغيا في جنوب شرق جزيرة سولاويسي ثعبانا طوله 8 أمتار، بعدما رصدوه عند محاولته خنق مزارع وابتلاعه.   وفي عام 2018، عثر على امرأة تبلغ 54 عاما ميتة داخل ثعبان طوله 7 أمتار في مدينة مونا في جنوب شرق المنطقة نفسها.   وفي العام السابق، قضى مزارع في سولاويسي الغربية بعدما ابتلعه ثعبان طوله 4 أمتار في مزرعة.

مقالات مشابهة

  • طلع «لايف» في امتحان الكيمياء بسوهاج.. «التعليم» تصدر بيانا وتحسم الجدل
  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • جامعة الأقصى في غزة تصدر بياناً بشأن استئناف الدراسة
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة
  • حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية
  • عاجل.. حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان
  • بعد فيديو تهديد سعوديين بأداة حادة.. السفارة في تركيا تصدر بيانا
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"