تواجد نجم مسلسل انت اطرق بابي "كرم بورسين في حفل توزيع الجوائز الفراشة الذهبية الذي أقيم يوم أمس الاحد، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل رومانسي كوميدي في الحفل عن دوره في مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا الذي يجمعه بالفنانة حفصة نور.

اقرأ ايضاًبعد فشل "ماذا لو أحببت كثيراً".. كرم بورسين يعلّق "حان وقت الراحة"كرم بورسين يتعرّض للسخرية بسبب خطابه باللغة الإنجليزية
 

حصد النجم التركي" جائزة أفضل ممثل رومانسي كوميدي وعندد صعوده للمسرح لاستلام الجائزة، وتعرّض  لانتقادات وسخرية كبيرة بسبب خطابه حيث بدأه بكلمات انجليزية وهي "ok, alright".

ذ

كرم بورسين يصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خطابه في حفل الفراشة الذهبية#PanteneAltınKelebek pic.twitter.com/D4sxgohrY2

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) December 3, 2023

ورأى الجمهور ان بورسين استخدم جملة لا داعي لها، وبدأت التعليقات الساخرة التي دارت حول حرص الفنان التركي الحديث باللغة الإنجليزية التي لا يتقنها.

اقرأ ايضاًأنباء عن إيقاف مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً" لـ كرم بورسين.. عند هذه الحلقةنجم برنامج "اضحك" يسخر من كرم بورسين

واستغل نجم برنامج اضحك الموقف بعد صعوده للمسرح من أجل استلام الجائزة مع طاقم العمل، حيث حاول تقليد مواطنه، مما أثار موجة من الضحك في المسرح.

في المقابل انتقد عدد كبير ما فعله نجم اضحك معتبرين انه استغل موقف محرج لزميله من أجل السخرية منه.

نجم برنامج "عرض اضحك اضحك" عند استلامهم جائزة أفضل مسلسل كوميدي قام بتقليد كرم بورسين بالتحدث باللغة الانجليزية#PanteneAltınKelebek pic.twitter.com/424BzjQTzT

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) December 3, 2023

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كرم بورسين أخبار المشاهير احتفال المشاهير الفراشة الذهبية التاريخ التشابه الوصف کرم بورسین

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل

كشف المطرب أحمد فهمي عدة مواقف مضحكة تجمعه بالفنان احمد فهمي نظرًا لتشابه أسماءهم معًا، وذلك من خلال استضافته في أحد البرامج الفنية.

وقال أحمد فهمي:"في مرة خدت ميعاد مع مخرج أكني أحمد فهمي وهو عمل حوار مع مجلة أكنه أنا وبعتلي الأسئلة.. وعملنا أغنية اسمها «ما تغير اسمك ياسطا» لكن منزلنهاش بس إن شاء ننزلها”.


آخر الأعمال  للفنان أحمد فهمي


شارك الفنان احمد فهمي مؤخرا في بطولة مسلسل "بين السطور" مع الفنانة صبا مبارك وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية التي تدور أحداثه في إطار إجتماعي مميز، وقد قدم الفنان أحمد فهمي من خلال أحداث مسلسل بين السطور شخصية "حاتم" وهو زوج الفنانه صبا مبارك التي كانت تعمل مذيعة شهيرة في إحدى القنوات التليزيونية  ومن ثم يظهر حبيبها السابق الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء، ومنذ هذه اللحظة تنقلب حياتها رأسا على عقب وتتعرض للعديد من المشاكل والمهاترات في عملها وحياتها، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل بين السطور 
 

شارك في بطولة مسلسل بين السطور كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة صبا مبارك، أحمد فهمي، ليلى عز العرب، عزت زين، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، نادرين فرج، وآخرين من النجوم المتميزين والشباب، ومسلسل بين السطور من تأليف نجلاء الحديني، أما عن الإخراج فـ هو للمخرج وائل فرج.

مقالات مشابهة

  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • رونالدو ينتقد تن هاغ مجددا وهذا ما قاله عن موقفه من مانشستر يونايتد
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • آداب أسيوط تقدم برنامج الترجمة باللغة الفرنسية بنظام الساعات المعتمدة العام الجامعى الجديد   
  • ترامب يسخر من "موهبة" هاريس بسبب غزو أوكرانيا