أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اجتماعا سوف يتم عقده اليوم الإثنين بين خالد مرتجي وخالد بيبو مدير الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي لبحث بعض الملفات.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الاجتماع سوف يشهد الترتيب للسفر إلى نهائيات كأس العالم للأندية وقائمة الفريق وغيرها من الملفات".

 

ويخوض الأهلي أول مباراة له في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر المقبل؛ إذ سينتظر الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، التي تقام يوم 12 من الشهر ذاته.

 

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومسئولي الأهلي السفر مباشرة من السعودية عقب خوض منافسات كأس العالم للأندية منتصف الشهر الجاري إلى الإمارات مباشرة لخوض منافسات بطولة السوبر المصري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 09-09-2024 في السطور التالية:

صباح الكورة اليوم الاثنين

وجاءت أبرز عناوين صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:- 

تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر

أعلن نادي برشلونة عن موعد العملية الجراحية للاعبه الشاب مارك بيرنال، بعد تعرضه لإصابة قوية، وفقًا لتقرير صحفي إسباني.

بيرنال تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة فريقه ضد رايو فاليكانو، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد ليسوتو اليوم الإثنين؟ اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية

وأوضح برشلونة أن اللاعب يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، بالإضافة إلى إصابة في الغضروف المفصلي الخارجي.

وبحسب صحيفة "آس" الكتالونية، سيخضع بيرنال (17 عامًا) للجراحة غدًا الاثنين.

ووفقًا للتقديرات، سيغيب بيرنال عن التدريبات والمباريات الرسمية لمدة لا تقل عن 10 أشهر، مما يعني غيابه عن بقية الموسم الحالي.

يذكر أن برشلونة يتصدر حاليًا جدول ترتيب الليجا برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الإعلامي أحمد شوبير قريب من التواجد في قناة الأهلي بشكلها الجديد خلال الفترة المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "شركة الأهلي للانتاج للإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي على القناة عقب عودتها مرة أخرى".

وأضاف أمير هشام: "هناك مقترح داخل قناة الأهلي لعودة القناة مرة أخرى للعمل ليلة مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي، أو أكتوبر المقبل"

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • كولر يجتمع مع الخطيب ولجنة التخطيط قريبًا
  • الأهلي لم يتفاوض مع يوسف ساليتش  
  • الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان
  • بوداوي لاعب الشهر في ناديه نيس
  • الأحمدي: مسؤول في الرابطة تفاجأ بمشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية .. فيديو
  • «العربي للدراسات»: العالم الغربي يقدم دعما بلا حدود لإسرائيل لإبادة الفلسطينيين
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة