البوابة نيوز:
2024-10-05@01:40:46 GMT

رحيل كاهن من إيبارشية طموه

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

رحل اليوم الاثنين القمص سليمان رزق كاهن كنيسة السيدة العذراء والشهيد مارجرجس بجرزا، مركز العياط التابعة لإيبارشية طموه، عن عمر قارب ٧١ سنة بعد خدمة كهنوتية امتدت لحوالي ٢٣ سنة.

ولد الراحل يوم ١٥ فبراير ١٩٥٣، وسيم كاهنًا في ٣١ مارس ٢٠٠١ ونال رتبة القمصية يوم ٦ يونيو ٢٠١٥.

وتقام صلوات تجنيزه في الواحدة من بعد ظهر اليوم بكاتدرائية الشهيد أبى سيفين والقديس الأنبا كاراس بدير الشهيد أبى سيفين بطموه (مقر المطرانية) بحضور الأنبا صموئيل أسقف الإيبارشية.

وتقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بخالص العزاء للأنبا صموئيل أسقف إيبارشية طموه، ولمجمع كهنة الإيبارشية في رحيل القمص سليمان رزق، ويلتمس عزاءً لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الأنبا صموئيل

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • أسقف لوس أنجلوس يصلى القداس الإلهي بكنيسة مارجرجس بروما 
  • كاهن رعية مار جرجس - القليعة ردًّا على تهديدات العدو بوجوب اخلاء بلدات جنوبية: باقون في بلدتنا وسنحميها
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • منتخب السنغال يُعلن رحيل أليو سيسيه رسميًا
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر