شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن امانة عسير وبلدياتها تطرح الحزمة الثانية من المشاريع بأكثر من ٤.٨ مليار ريال، صرح أمين عسير المهندس عبدالله الجالي، أنه تم طرح الحزمة الثانية من مشاريع ٢٠٢٣ لأمانة عسير وبلدياتها بقيمة ٤،٨ مليار ريال ليتجاوز ما تم طرحه منذ .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات امانة عسير وبلدياتها تطرح الحزمة الثانية من المشاريع بأكثر من ٤.

٨ مليار ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

امانة عسير وبلدياتها تطرح الحزمة الثانية من المشاريع...

صرح أمين عسير المهندس عبدالله الجالي، أنه تم طرح الحزمة الثانية من مشاريع ٢٠٢٣ لأمانة عسير وبلدياتها بقيمة ٤،٨ مليار ريال ليتجاوز ما تم طرحه منذ بداية العام ٦،٧ مليار ريال.

وتشمل هذه المشاريع تطوير الوجهات السياحية وتطوير الاحياء والسفلتة والانارة والحدائق وغيرها في جميع المحافظات.

ومن جهة أخرى، قدّم أمين عسير شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله لما يولونه من دعم للقطاع البلدي، ولأمير المنطقة المحرك والداعم لهذه المشاريع ولمعالي الوزير على تمكينه ومتابعته المستمرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ٤ ٨ ملیار ریال

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

المناطق_واس

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (160) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 130 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 3 أكتوبر 2024 - 5:53 مساءً تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في عسير 30 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • أطول ناطحة سحاب.. توقيع اتفاقية بأكثر من 8 مليارات ريال لاستكمال مشروع برج جدة الاقتصادية
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • 10.5 مليار ريال مساهمة المؤسسات الخاصة النشطة في الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية
  • الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم في صنعاء متورطة بنهب 160 مليار ريال
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • رئيس الوزراء يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة.. مدبولي: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.. وحجم إنتاج المياه المحلاة وصل إلى 1.5 مليون م3
  • "نماء لتوزيع الكهرباء" تُنهي الحزمة الأولى من "تنظيم التوصيلات الكهربائية"
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة