شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عبد العزيز نريد حقوق طرابلس وحتى نحن لدينا ما نغلقه ليس فقط المنطقة الشرقية، ليبيا – زعم عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز، أنه لن يتم اجراء الانتخابات إلا بعد .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد العزيز: نريد حقوق طرابلس وحتى نحن لدينا ما نغلقه ليس فقط المنطقة الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد العزيز: نريد حقوق طرابلس وحتى نحن لدينا ما نغلقه...

ليبيا – زعم عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز، أنه لن يتم اجراء الانتخابات إلا بعد تخليص البلاد من رئيس مجلس النواب عقيلة صالح والقائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر أولاً.

عبد العزيز قال خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني وتابعته صحيفة المرصد أمس الإثنين إن أهالي المنطقة الشرقية تطالب بحقوق برقة، وعندما فشلت مشاريعهم السياسية خرجوا بهذه الفزاعة بحسب قوله.

وأضاف: “الآن نحن نريد حقوق طرابلس التي عدد سكانها أكثر من 3 مليون مرتباتها مليار إلا ربع وبنغازي مليار وربع! بالتالي نحن نريد حقوق طرابلس ولدينا ما نغلقه ليس فقط أنتم”.

وعلق على قرار المجلس الرئاسي بتشكيل لجنة الترتيبات المالية العليا لمتابعة الإنفاق الحكومي وضمان توزيعه العادل، معتبراً أن الرئاسي جاء بمجموعة لا يعرف من تمثل وأصدر قرار خلال 24 ساعة، مشيراً إلى أن الرئاسي شاهد على الحروب والقرارات وبالنهاية خرج منه قرار غير مفهوم لتعزيز الشفافية وترشيد الاستهلاك العام بدلاً من اصدار قرارات تنفع البلاد.

أما بشأن الفاغنر، أكد أن أوراقها اليوم حرقت بالكامل والجميع وقف على حقيقة الفاغنر الإجرامية داخل روسيا.

وفيما يلي النص الكامل:

أشكر حكومة عبد الحميد الدبيبة على التنظيم الذي قامت به خلال بعثة الحج وكثير من الحجاج بعثوا رسالة ليذكر الحكومة لأنه أول مرة ينظم الحج على هذا المستوى والضخامة والكثير من الدول لا يصدقون ذلك ويظنوا أن ليبيا بعد فبراير أصبحت جحيم لا يطاق وإذا بهم يشاهدون حجاج ليبيا وهم تقدم لهم أرقى الخدمات مجاناً دون تفرقة.

وفي سياق آخر، اتطرق لما يقوم به أهالي المنطقة الشرقية وحديثهم عن حقوق برقة، ولما فشلت مشاريعهم السياسية يخرجون بهذه الفزاعة، الأسبوع الماضي استيقظ “الشايب” حفتر الذي قتل الليبيين قال لابد من حقوق برقة، برقة ماذا قدمت لها غير الموت؟ أتيتها أنت وأولادك نكرات، وشكلت كتائب أمنية بقيادة أولادك، المرتبات تخرج من طرابلس من وزارة المالية، ويسيرون بنظرية خذوهم بالصوت ليغلبوكم، الآن نريد حقوق طرابلس التي عدد سكانها أكثر من 3 مليون مرتباتها مليار إلا ربع وبنغازي مليار وربع! حتى نحن نريد حقوق طرابلس ولدينا ما نقفله ليس فقط أنتم.

لم يخرج أحد ويتكلم عن الانتخابات كما فعلت لكن لن تقوم انتخابات إلا بعد تخليص ليبيا من عقيلة وحفتر أولاً. انتخابات أجدابيا فازت قائمة النخلة، عائلة حفتر عندهم قائمة أخرى جاءت في الترتيب الثاني وقالوا غيروا الصناديق واللجان وفتحوا لجان غير موجودة والأخبار التي جاءت من أجدابيا أن المسؤول عن هذا عائله حفتر هل ندخل معهم انتخابات؟، نحن لسنا مغفلين. من احتضن المجرمين اليوم يدوسونهم وانتخاباتهم غير معترفين فيهم”.

الفاغنر اليوم أوراقها حرقت بالكامل ودائماً كان لها أعداء في الكرملين وغير راضيين عما تقوم به واليوم الجميع وقف على حقيقة الفاغنر الإجرامية داخل روسيا ورأينا ماذا فعل رئيسها الذي هو الآن مختفي وربما تمت تصفيته ولا أحد يعلم به لأنه من يظن أن بوتين سيغفر له فعلته بدخوله لبعض المدن ومحاولة الزحف لموسكو هو لا يعرف الطريقة التي يفكر بها الرئيس الروسي.

ما تم نشره من صور لرئيس الفاغنر في ليبيا وما وجدته المخابرات الروسية من العدة التي كان يأتي بها لليبيا، لدينا معلومات من عام 2020 أن رئيس الفاغنر زار ترهونة وم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنطقة الشرقیة عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الخميس، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وقرية العليا.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة وموجة حارة على الشرقيةتصل إلى 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةللتفاصيل https://t.co/awUKk6SmEX #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/AkJgEnOIzt— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 31, 2024

مقالات مشابهة

  • 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • ديلي صباح: تيكا التركية توقع مذكرة تفاهم مع خارجية الدبيبة تشمل صيانة “جامع درغوت” في طرابلس
  • الشيباني: حكومة جديدة مقرها طرابلس في ضل الانفلات الأمني وانتشار السلاح “كأنك يابوزيد ماغزيت”
  • طرابلس تعلن ترحيل 370 مهاجراً غير نظامي
  • وزير المواصلات يشدد على تسليم صالة مطار طرابلس الدولي وفقا للجدول الزمني
  • اللواء الزين: هناك تهديدات من جماعات إرهابية موجودة كخلايا نائمة.. وهناك نقاط تواصل مع أشقائنا في المنطقة الشرقية
  • اليسير: ما نوعية الحكومة التي سيتم تشكيلها وتمكينها من العمل داخل طرابلس ؟
  • العبيدي يستبعد إخلاء طرابلس من الجماعات المسلحة التي لها نفوذ قوي يتجاوز مؤسسات الدولة
  • طارق عبد العزيز: زيارة رئيس الإمارات للعلمين رسالة إيجابية على السياحة المصرية
  • مسؤول دفاعي إسرائيلي: نريد إيذاء حزب الله دون اندلاع حرب شاملة