يعرض برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي د. عمرو الليثى، بإعادة إذاعة حلقة الفنان الكبير أشرف عبدالغفور على شاشة الحياة في العاشرة مساء اليوم الإثنين، وذلك بعد الرحيل المفاجئ أمس.

ويكشف الفنان الكبير الراحل خلال الحلقة، عن أسباب غيابه عن الشاشة وقلة أعماله السينمائية، والعديد من الأسرار و الكواليس خلال رحلة فنية تحمل 300 عمل فنى تقريبا، وأسباب امتناعه عن الظهور إعلاميا،‎ وعن علاقته بزملائه فى الوسط الفنى ، و سر علاقته القوية مع المسرح، وقلة أعماله السينمائية، ويكشف سر التطور الكبير فى أداء ابنته النجمة ريهام عبدالغفور.

ويكشف عن تفاصيل إطلاق لقب ملك الأدوار الجادة عليه، وعن مشاركته بمسلسلين الأجهر ورشيد مؤخرا وأسباب غياب البطولة المطلقة ، كما يتحدث عن زواجه وحياته الخاصة، ‎وأيضا بعد رحيل صديق عمره نور الشريف، يتحدث عن أقرب الفنانين إلى قلبه.

كما يكشف عن رأيه فى عودة الدراما الدينية والتاريخية هذا العام، خاصة وهو يمتلك ما يقرب من 100 عمل ديني و تاريخى ، و يتحدث عن أداء النجم خالد النبوى بمسلسل رسالة الإمام.

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء اليوم الإثنين على شاشة الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج واحد من الناس عمرو الليثي أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور جنازة أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء صندوق أسود.. مجلس بغداد لا يعرف شيئًا عن خطط وأسباب التردي

بغداد اليوم - بغداد

وصفت لجنة الكهرباء في مجلس محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء (25 حزيران 2024)، وزارة الكهرباء بـ"الصندوق الأسود"، فيما أكدت انها أخفقت في تحسين واقع الكهرباء خلال فصل الصيف الحالي.

وقالت رئيس اللجنة نورا الجحيشي، لـ"بغداد اليوم"، ان "وزارة الكهرباء خلال فصل الصيف الحالي أخفقت في إدارة ازمة توفير الطاقة للمواطنين، ونحن مراقبين لعمل الوزارة وهناك إخفاقات كبيرة وملاحظات على دوائر توزيع الكهرباء والإنتاج في العاصمة بغداد، فهناك تراجع في الأداء، إضافة الى عدم تلبية مناشدات المواطنين وغيرها من المشاكل".

وأضافت الجحيشي اننا "نعتبر الان وزارة الكهرباء هي (الصندوق الأسود) كونها لا تطلعنا على أي تفاصيل بشأن عملهم وخططهم رغم كل اخفاقاتها، وفصل الصيف الحالي هو الأسوأ من ناحية تجهيز الكهرباء عكس ما وعدت به الوزارة بان هذا الصيف سيكون افضل من الماضي".

وتشكو جميع المحافظات العراقية من تراجع تجهيز التيار الكهربائي هذا الموسم قياسا بالصيف الماضي، بالرغم من اعلان وزارة الكهرباء رفع الإنتاج بكميات اكبر من العام الماضي، فيما تبرر وزارة الكهرباء هذا التراجع بتهالك شبكات التوزيع وارتفاع الاستهلاك.

وانفق العراق على الكهرباء طوال العقدين الماضيين اكثر من 80 مليار دولار، وهو ما يمكن ان يوفر قرابة 70 الف ميغا واط الا ان انتاج العراق حاليا لا يبلغ سوى 25 ألف ميغا واط في احسن الأحوال.

مقالات مشابهة

  • بصورة مع إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يروج لحلقته في برنامج "الليلة دوب"
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»
  • تجمع الرياض الصحي يوضّح أعراض النقرس وأسباب الإصابة به
  • وزارة الكهرباء صندوق أسود.. مجلس بغداد لا يعرف شيئًا عن خطط وأسباب التردي
  • مهرجان موازين 2024| نوال الزغبي وجنات على مسرح واحد.. الليلة
  • اعتذار وتوضيح.. رئيس الوزراء يتحدث بالأرقام عن أزمة الكهرباء ويكشف موعد حلها
  • نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان مدحت صالح في المسرح الكبير
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • أعراض وأسباب تلف «وش السلندر» تعرف عليها
  • الليلة.. قصور الثقافة تعرض "السد" و"اتجاه واحد" بمهرجان الأقاليم المسرحية