وصلت منذ قليل الفنانة وفاء عامر، والفنانة نهال عنبر، والإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان احمد صلاح السعدني، والفنانة دينا الشربيني، والفنان اياد نصار، والفنانة بشرى، والفنانة حنان مطاوع، إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لحضور صلاة الجنازة على الفنان القدير اشرف عبدالغفور. 

تشييع جثمان أشرف عبدالغفور من مسجد الشرطة.

. اليوم

وتوفي مساء أمس الأحد، الفنان الكبير أشرف عبدالغفور في حادث سير بمدينة الشيخ زايد عن عمر يناهز 81 عاما، ونجت زوجته من الحادث، وتتلقى العلاج اللازم بالمستشفى. 

نشأة اشرف عبدالغفور

ولد عبدالغفور في ٢٢ يونيو ١٩٤٢، بالمحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح عام ١٩٦٣، وتولى منصب نقيب الممثلين في الفترة من ٢٠١٢ حتى ٢٠١٥.

وقدم خلال رحلته الفنية أكثر من 300 عمل فنى منها حوالي 100 عمل ديني وتاريخي، منهم مسلسل "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، و"عظماء في التاريخ"، و" هارون الرشيد".


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبدالغفور وفاة أشرف عبدالغفور جنازة اشرف عبدالغفور مسجد الشرطة بالشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»

تعرض الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي لحادث سير تسبب في اشتعال سيارته خلال الساعات الماضية، لكن كُتبت له النجاة بأعجوبة، كما وصف عبر صفحته الرسمية، على «فيسبوك»، لذا؛ تواصلت «الوطن» مع «خورشيد» للاطمئنان على حالته الصحية في أول تعليق بعد الحادث.

أول تعليق للفنان عمر خورشيد بعد تعرضه لحادث سير

قال الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه بحالة جيدة الآن:«أنا الحمدلله بخير لكن العربية ولعت ولله الحمد كنت لوحدي».

وبعد الحادث منذ ساعات قليلة، كتب«خورشيد» على صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «لله الحمد قدر و لطف، العربية ولعت بيا وأنا سائق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

قلق المتابعين على عمر خورشيد

كان  تعرض الفنان عمر خورشيد لحادث السير والحريق الذي اشتعل بالسيارة، سببا في قلق المتابعين عليه، معبرين عن خوفهم وانهالت التعليقات :«حمدالله على سلامتك ويارب يحفظك ويبعد عنك كل شر» بينما كتب حساب آخر يحمل اسم خالد المصري:«فداك طبعا ربنا يعوضك حسن منها المهم إنك بخير».

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 6 يوليو 2024
  • عبادي الجوهر أرينا .. يحتضن ليلة وردة
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟