صحافة العرب:
2024-07-07@02:58:22 GMT

- زانيلو على رادار الهلال

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- زانيلو على رادار الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن زانيلو على رادار الهلال، كُشفت وسائل إعلام إيطالية اليوم عن اهتمام نادي الهلال باللاعب الإيطالي نيكولو زانيلو نجم روما السابق و المنتخب الإيطالي و الذي يلعب حالياً .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زانيلو على رادار الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زانيلو على رادار الهلال

كُشفت وسائل إعلام إيطالية اليوم عن اهتمام نادي الهلال باللاعب الإيطالي نيكولو زانيلو نجم روما السابق و المنتخب الإيطالي و الذي يلعب حالياً بنادي فنربخشة التركي حاليًا.

وحسب صحيفة لاغازيتا ديلي سبورت فأن الهلال عرض راتب يبلغ ٣٠ مليون يورو بالموسم للاعب الوسط المهاجم بعقد أربع سنوات، يذكر بأن زانيلو يعتبر من أفضل المواهب الإيطالية بالسنوات الأخيرة.

إلا أن مستوى اللاعب تأثر بإصابتين بالرباط الصليبي و كذلك خلافه مع إدارة روما والمدرب مورينهو جعله يغادر العاصمة الإيطالية الموسم الماضي بعد أن سجل هدف الفوز بالبطولة الأوروبية الوحيدة بتاريخ روما حينما حقق الجيلاروسي بطولة الكونفرنس ليج على نادي فينورد الهولندي بالعاصمة البانية تيرانا موسم ٢٠٢١ -٢٢ .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجلاء الآلاف بعد تسرب المياه من سد بالصين

 ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية، اليوم السبت، أن السلطات أجلت نحو 5700 من منازلهم بعد تسرب المياه من سد على ثاني أكبر بحيرة للمياه العذبة في الصين بجنوب البلاد، في حين يعكف موظفو الإنقاذ على احتواء الموقف للحيلولة دون المزيد من الأضرار الناجمة عن تدفق المياه.
وقال تلفزيون الصين المركزي إن أكثر من 2300 من أفراد الإنقاذ يعملون على بناء خط دفاع ثان في مواجهة تدفق المياه بعد تسربها أمس الجمعة في إقليم هونان.
ولم تورد التقارير حتى صباح اليوم السبت وقوع أي إصابات.
وأظهرت لقطات بثتها وسائل إعلام حكومية تدفق المياه عبر ثغرة في السد ومرورها على عدة شاحنات مقلوبة، وصولاً إلى برك من المياه تغمر عدداً من المنازل.
وهطلت أمطار غزيرة على أنحاء من هونان خلال الأيام الماضية، مما تسبب في ارتفاع منسوب مياه نهر ميلو بمنطقة بينغ جيانغ إلى أعلى مستوياته منذ 70 عاماً.

 

أخبار ذات صلة مقتل شخص وإصابة 79 آخرين جراء إعصار شرقي الصين الرئيس الصيني يجري زيارة دولة إلى طاجيكستان المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • إجلاء الآلاف بعد تسرب المياه من سد بالصين
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد