واصل حزب مستقبل وطن، اليوم الاثنين، تنظيم مؤتمرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

وينظم حزب مستقبل وطن، 3 مؤتمرات اليوم الاثنين، ضمن سلسلة المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة التي يعقدها لدعم المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 

وتأتي المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة لحزب مستقبل وطن، اليوم الاثنين؛ لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية، أولها في قرية جولف بورتو مارينا بمدينة العلميين، محافظة مرسى مطروح، وذلك في تمام الساعة 4 مساءا.

وفي الساعة 5 مساءا، يعقد حزب مستقبل وطن، مؤتمرين على التوزاي، الأول لأمانة الصناعة والتجارة المركزية بالحزب برئاسة الدكتور سمير صبري أمين الصناعة والتجارة المركزية بالحزب، وذلك في فندق «كمبنسكي» بالتجمع الخامس؛ بينما المؤتمر الثاني في قاعة «الأوركيد» بمركز أسيوط؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

غرفة عمليات مستقبل وطن

يُشار إلى أنَّ حزب مستقبل وطن  دشن غرفة عمليات مركزية موسعة، بهدف متابعة خطة دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إلى جناب التوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي من المقرر انعقادها أيام 10- 11- 12 ديسمبر الجاري. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية الانتخابات السيسي فی الانتخابات الرئاسیة المرشح الرئاسی حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

بعث المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة رئيس زراعة الشيوخ: تحديد سعر استرشادى للقمح يضمن تحقيق ربح مناسب للم

جاء نص برقية التهنئة:

 فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم، وبعد.. يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إلى فخامتكم أصدق التهانى، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلى القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبرياءه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطنى. 

وانتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد لفخامتكم على وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا.

 وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالى ومستقبله وكل عام وفخامتكم بخير.

مقالات مشابهة

  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما