تستقبل غدا الثلاثاء، الفنانة ريهام عبد الغفور، عزاء والدها الراحل أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية إثر حادث أليم، أمس الأحد، نتيجة حادث تصادم بطريق الواحات بالجيزة.

موعد عزاء أشرف عبد الغفور

كشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن عزاء الراحل أشرف عبد الغفور، تحدد له غدا الثلاثاء، بعد صلاة المغرب داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ومن المقرر أن تستقبل الفنانة ريهام عبد الغفور عزاء والدها، الذي توفى إثر الحادث الأليم.

حضور فني كبير في جنازة أشرف عبد الغفور

وصل منذ قليل، جثمان الراحل أشرف عبد الغفور إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، من أجل صلاة الجنازة عليه، وسط حضور فني كبير، في مقدمتهم الفنانة ميرفت أمين، ولقاء سويدان، وحلا شيحة، ومحمد أبو داوود وعدد كبير من الفنانين والفنانات.

تعليق من ريهام عبد الغفور على وفاة والدها

وكانت ريهام عبد الغفور نعت والدها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، إذ كتبت: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده، حتوحشني أوي يا حبيبي».

وتابعت: «توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.. الجنازة اليوم الاثنين، عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور جنازة أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور الراحل أشرف عبد الغفور ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)

تلقت الأجهزة الأمنية من الفنانة فاطمة عيد محضرًا بقسم شرطة منطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، يفيد بتعرض فيلتها للسرقة والتي تقع داخل كمباوند شهير.

وعلى الفور بدأت السلطات في التحقيق ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمباوند، لتلقي القبض بعد ساعات قليلة على السارق والذي اتضح أنها الخادمة .

سرقة شقة تامر عبد المنعم

جدير بالكر أن هذه الواقعة "سرقة أحد الفنانين" تكررت كثيرًا في الفترة الأخير حيث أبلغ الفنان تامر عبد المنعم منذ ما يقرب من شهر عن سرقة شقته القاطنة في منطقة الدقي وسط الجيزة، وحرر الفنان محضرًا بقسم الشرطة فور اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، واتهم خادمته وتدعى «هبة. ر» 35 عاما، بذلك الفعل بسبب اختفائها في نفس توقيته اكتشافه السرقة.

وكثف رجال المباحث بـ مديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات السرقة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ووجه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال ضباط مباحث الدقي بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط شقة الفنان وتحديد وضبط المشكو في حقها.

من هي فاطمة عيد 

مغنية مصرية ولدت في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، متزوجة من اللواء شفيق الشايب ورزقا من الأبناء بداليا و نيفين ثم شيماء.

 تعلمت في مدارس القنايات حتي المرحلة الثانوية ثم التحقت في السبعينيات بمعهد الموسيقى العربية قسم الأصوات.

وترجع قصتها مع الغناء إلى مرحلة الطفولة حيث كان أهالي القنايات ، وأول أغنية لها كانت من الفلكور الشعبي لانه غناء الأجداد وموروث الأبناء. 

وكانت أول حفلة غنيت فيها كانت في السبعينيات وعلي مسرح الجمهورية وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وفقرتة استمرت ساعة كاملة وتجاوب معها الجمهور بشكل طيب، وكانت هذه الحفلة بطاقة التعارف الغنائية لمطربة اسمها فاطمة عيد.

وقدمت الكثر من الأغاني ، وأصدرت أكثر من 45 البوما غنائيا، وقد سافرت إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأمريكا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة فقد شاركت في مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.

مقالات مشابهة

  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها