لجريدة عمان:
2024-07-01@23:43:30 GMT

مدرب فولهام: لا نستحق الخسارة أمام ليفربول

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

مدرب فولهام: لا نستحق الخسارة أمام ليفربول

قال ماركو سيلفا مدرب فولهام إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3 / 4 ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وعبر المدرب البرتغالي ،الذي شاهد فريقه يسجل ستة أهداف في آخر مباراتين بالدوري، بعدما أحرز 10 أهداف في 12 مباراة سابقة، عن شعوره بالإحباط جراء الفشل في العودة بنتيجة إيجابية من رحلته إلى ملعب أنفيلد.

وأشار سيلفا في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "بكل وضوح كنا نستحق نتيجة أفضل". وأضاف مدرب فولهام: أن تأتي إلى أنفيلد وتقدم هذا الأداء وتنجح في التعادل مرتين ثم تسجل هدفا ثالثا من عمل جماعي رائع في الشوط الثاني، كلها أمور ليست سهلة. وتابع: كنا نعلم أن المباراة لن تكون تحت سيطرتنا بنسبة 100% أمام منافس بحجم ليفربول وجماهيره المتحمسة، ولكن المباراة كانت تحت سيطرتنا إلى حد ما . وأشار ماركو سيلفا في ختام تصريحاته وبعد كرة طويلة ومتابعة جيدة من لاعبي ليفربول وتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في توقيت حاسم، أدركت أن المباراة انتهت. وكان ليفربول انتزع الفوز بتسديدة قوية من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 88 ليهدي فريقه انتصارا ثمينا رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني. أما فولهام فقد خسر مباراته الثالثة في آخر أربع جولات من الدوري الإنجليزي ليتراجع للمركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا

أكَّد مدرب منتخب المكسيك خايمي لوزانو، أنَّ فريقه "افتقر للحسم" أمام الإكوادور، وأن استمراريته في قيادة "التريكولور" لا تتوقف عليه، بعدما ودع بطولة كوبا أمريكا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا

وفي مؤتمر صحفي عقب المبارة التي انتهت بالتعادل السلبي بين المكسيك والإكوادور، فجر الإثنين، لم يرغب لوزانو في تقييم التحكيم الجواتيمالي ماريو إسكوبار.

وقال "لا أحب التحدث عن التحكيم. هذا هو الحال. هناك المزيد من التسديدات، وهناك (الفار). كرة القدم لديها المزيد ومن الأدوات لاتخاذ قرارات جيدة. لقد قاتلنا بقدر ما نستطيع. لو كانت هناك ضربة أو لمسة يد، فإنه لم يكن كافيًا بالنسبة للحكم أو الفار".

الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

وكاد اللقاء أن ينتهي بشكل دراماتيكي لصالح المكسيك، حينما سقط المكسيكي جييرمو مارتينيز داخل المنطقة بعد تعرضه للدفع من قبل فيلكس توريس، ليقرر الحكم ماريو اسكوبار منح ركلة جزاء للمكسيك في الدقيقة (97).

وأدى القرار إلى انتعاشة جمهور المكسيك في الملعب، قبل أن تنفي تقنية الفار وجود ركلة جزاء، وتلغي قرار الحكم، ليسترد الإكوادوريون أنفاسهم.

كما اعتبر لوزانو أن فريقه كان دائما متقدمًا أمام الإكوادور خلال اللقاء، قائلًا: "لم يتحقق الهدف، وهو التأهل للدور ربع النهائي، لكن الفريق فاز في جوانب معينة. لقد كانوا متقدمين دائمًا، لكننا افتقرنا للحسم والفاعلية".

وعندما سئل عما إذا كان يؤمن بقدرته على قيادة المكسيك في كأس العالم 2026، أجاب بنعم، مضيفًا: "دائمًا. من الواضح أنه إذا لم يتم تحقيق الهدف فمن الطبيعي أن أشك في استمراريتي، لكن إذا آمن اللاعبون حتى النهاية فهذا لسبب ما. هذا القرار ليس من اختصاصي، سأقدم تقريرًا وسيقررون هم".

وتأهلت الإكوادور إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعدما خسرت أمام فنزويلا (المتصدرة) 1-2 قبل أن تفوز على جامايكا (3-1)، في حين سقطت المكسيك أمام فنزويلا بهدف نظيف، وفازت بنفس النتيجة على جامايكا خلال دور المجموعات.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • قائد الإكوادور: عانينا من أجل التأهل
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • كأنه سجّل هدفاً.. روديغر يحتفل بشكل جنوني بعد إنقاذه لمرمى ألمانيا من هجمة خطرة
  • إيطاليا تودع يورو 2024 بعد الخسارة أمام سويسرا