شفق نيوز/ توعد الأمين العام لحركة "النجباء"، يوم الاثنين، القوات الأمريكية بالانتقام منها ثأراً للضحايا الذين سقطوا مساء يوم أمس بقصف جوي.

وقال الكعبي في بيان ورد لوكالة شفق نيوز "في بادئ ذي بدء ليعلم المحتل الآثم أن استشهاد ثلة من الأبرار المجاهدين النجباء لا يزيدنا إلا إصراراً وثباتاً ويوقد جذوة الثأر في قلوبنا، وقسماً بالأيتام وبدموع الأمهات الثكالى وقلوب ذويهم المستعرة ودماء الشهداء الزاكيات ستدفعون ثمن جريمتكم باهظاً".

وأضاف "العراق عراقنا والأرض أرضنا أيها المارقون الغزاة المجرمون وسنطهرها قريباً من دنسكم ونحررها من استعماركم والله على ما نقول شهيد".

ومساء يوم أمس الأحد، أبلغ مصدر أمني وكالة شفق نيوز، بسقوط 5 ضحايا على الأقل بضربة جوية أمريكية استهدفت مقراً أحد الفصائل المسلحة في العراق.

وقال المصدر إنه "لم يتبين حتى الآن ما إذا كانت الضربة بطائرة مسيرة أم قصف صاروخي جوي، كما لم يتسنى تحديد مكان الضربة بدقة"، مشيراً إلى أن "المعلومات الأولية تفيد بسقوط 5 ضحايا كحصيلة أولية".

ولاحقاً أعلنت حركة النجباء التي يتزعمها أكرم الكعبي، في بيان مقتضب ورد لوكالة شفق نيوز أن "5 من عناصر الحركة قضوا إثر ضربة جوية أمريكية في كركوك".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي القوات الامريكية حركة النجباء شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 24 آخرين في غارة جوية بمسيرة من العراق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل جنديين في غارة جوية بطائرة مسيرة أطلقت من العراق.

وأفادت صحيفة "يديعوت آحرنوت" الإسرائيلية في نسختها باللغة الإنجليزية، بأن 24 جنديا إضافيا قد أصيبوا جراء هذه الغارة، التي تم إطلاقها على شمال إسرائيل الثلاثاء الماضي.

وقالت الصحيفة إن الرقيب دانييل أفيف حاييم صوفر، 19 عاما، من عسقلان، جندي في الكتيبة 13 في لواء جولاني، والعريف تال درور (19 عاما) من القدس المحتلة، جندي اتصالات في الكتيبة 13، قتلا في غارة بطائرة بدون طيار انطلقت من العراق يوم الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 24 آخرين في غارة جوية بمسيرة من العراق
  • «إيه بي سي نيوز»: أصوات العرب والمسلمين مؤثرة في الانتخابات الأمريكية
  • الأولى "تمريض" لـ"البوابة نيوز": شرف لنا خدمة أبطال القوات المسلحة
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • الأطفال ضحايا القصف مجددا.. الاحتلال يرتكب مجزرة في مخيم الشاطئ غربي غزة (شاهد)
  • الأطفال ضحايا القصف مجددا.. مجزرة جديدة في مخيم الشاطئ غربي غزة (شاهد)
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع أعداد ضحايا القصف الإسرائيلي للباشورة لـ5 شهداء و8 مصابين
  • سقوط اربع ضحايا من القوات الامنية بكمين لداعش في كركوك
  • ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات بغزة إلى 9 شهداء