سجل فريقي الزمالك وفيوتشر بداية مميزة في دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية وذلك بعد اقامة جولتين حتى الآن، حيث نجح الفريقين في حصد العلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين .

يقع فيوتشر في المجموعة الأولي مع فرق اتحاد الجزائر وسوبر سبورت والهلال الليبي، وحقق فيوتشر الفوز في الجولة الأولي على حساب سوبر سبورت، ثم فاز أمس الأحد في الجولة الثانية على حساب الهلال الليي .

اما الزمالك فيتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، في مجموعة تضم، أبوسليم الليبي، وساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني، وفاز الزمالك في الجولة الأولي بنتيجة 1-0 على حساب أبوسليم الليبي، ثم فاز في الجولة الثانية أمس الأحد على حساب سوار الغيني بنتيجة 4-0 .

ويقترب الزمالك وفيوتشر بشده من التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة حال استمرارهم بالأداء القوي في دور المجموعات بالمباريات المقبلة .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك فيوتشر الكونفيدرالية الأفريقية أيمن مصطفى فی الجولة على حساب

إقرأ أيضاً:

روندون يكتب التاريخ في تأهل فنزويلا "الفريد" بكوبا أمريكا

بينما انتزع منتخب فنزويلا تأهلا تاريخيا لدور الثمانية في بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعات لأول مرة في تاريخه، كان المهاجم المخضرم سولومون روندون، يكتب اسمه بحروف من ذهب في البطولة القارية.

روندون يكتب التاريخ في تأهل فنزويلا "الفريد" بكوبا أمريكا

وأحرز روندون هدفا خلال فوز منتخب فنزويلا 3-0 على جامايكا في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية، في البطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة، ليصبح الهداف التاريخي لبلاده في كوبا أمريكا.

ورفع روندون سجله التهديفي في تاريخ مشاركاته بكوبا أمريكا إلى 6 أهداف، ليتصدر قائمة هدافي منتخب فنزويلا التاريخيين في البطولة بالاشتراك مع خوسيه لويس دولجيتا.

وخلال ذات المواجهة، عادل روندون "34 عاما" أيضا الرقم القياسي كأكثر لاعبي فنزويلا خوضا للمباريات في البطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم.

ولعب روندون مباراته رقم 20 في كوبا أمريكا بقميص منتخب بلاده، ليتساوى مع عدد المباريات التي لعبها أسطورة الكرة الفنزويلية خوان أرانجو.

وشارك روندون في المباريات الثلاث التي خاضها منتخب فنزويلا في مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية للمسابقة، حيث صنع هدفا خلال الفوز 2-1 على الإكوادور في الجولة الأولى.

ثم سجل هدف الفريق الوحيد من ركلة جزاء أمام المكسيك في الجولة الثانية، قبل إحراز هدفه في الانتصار على جامايكا.

وستكون الفرصة مواتية أمام روندون للانفراد بالرقم القياسي كأكثر نجوم فنزويلا خوضا للمباريات في كوبا أمريكا، وكأكثر لاعبي بلاده تسجيلا للأهداف بالمسابقة، حال مشاركته وإحرازه هدفا ضد كندا بدور الثمانية، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي لكوبا أمريكا 2024.

 

مقالات مشابهة

  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • التشكيل المثالي لدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.. ميسي يقود الهجوم
  • كوستاريكا تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • حرس السواحل يعترض 9000 مهاجر منذ بداية 2024
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • روندون يكتب التاريخ في تأهل فنزويلا "الفريد" بكوبا أمريكا
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024