شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس صحة الشيوخ ضم فئات جديدة لـ تكافل وكرامة هدفه دعم المواطن البسيط، رئيس صحة الشيوخ ضم فئات جديدة لـ تكافل وكرامة هدفه دعم المواطن البسيط،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس صحة الشيوخ: ضم فئات جديدة لـ تكافل وكرامة هدفه دعم المواطن البسيط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس صحة الشيوخ: ضم فئات جديدة لـ تكافل وكرامة هدفه...
رئيس صحة الشيوخ: ضم فئات جديدة لـ تكافل وكرامة هدفه دعم المواطن البسيط

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «زراعة الشيوخ»: الفلاح المصري يؤدي دورا وطنيا لتحقيق الأمن الغذائي

أكد المهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أهمية الدور الوطني الذى يقوم به الفلاح المصري، وتنفيذ خطة الدولة نحو تحقيق الأمن الغذائي وتحقيق التنمية الزراعية التي تساعد بدورها في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

التطور الزراعي والتنمية بالبلاد

وقال الجبلي، في تصريحات له اليوم، بمناسبة عيد الفلاح المصري، إنّ الفلاح شريكٌ أساسي على مر التاريخ في كل أشكال التطور الزراعي والتنمية بالبلاد، وأنّه واصل القيام بدوره دون توقف رغم كل التحديات والأزمات.

الاحتفال بعيد الفلاح

وحرص رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ على توجيه التهنئة والتحية للفلاح المصري بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح اليوم الموافق 9 سبتمبر، مؤكدا أنّ الفلاح يحظى باهتمام كبير من الدولة المصرية والقيادة السياسية حاليا، حيث تبنت الدولة عددا من المبادرات والمشروعات القومية في قطاعي الزراعة والري والتي من شأنها تسهيل مهام الفلاح وتوفير مستلزمات الزراعة والدعم اللازم له؛ لمساعدته في القيام بدوره في الزراعة، وشراء المحاصيل منه بأسعار مناسبة ليحقق هامش ربح جيد، وتسهيل حصوله على القروض الميسرة وغيرها من الخدمات.

وأوضح الجبلي، أن الفترة الماضية شهدت مبادرة حياة كريمة التي تستهدف تحسين الخدمات بكافة القرى والريف المصري بتكلفة تصل إلى تريليون جنيه، كما شهدت المشروع القومي لتبطين الترع وتحديث منظومة الري، ما أدى إلي تسهيل وصول المياه لكل الأراضي.

وأشار رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، إلى أن تفعيل نظام الزراعات التعاقدية ساعد الفلاح في وقف نزيف الخسائر التي كان يتعرض لها، حيث أصبح الفلاح يضمن سعرا مناسبا لمحصوله قبل زراعته.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر سبتمبر 2024
  • رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس لـالحرة: تقرير الانسحاب من أفغانستان هدفه كشف الحقيقة
  • رئيس زراعة الشيوخ: الفلاح المصري يقوم بدور وطني لتحقيق الأمن الغذائي
  • رئيس «زراعة الشيوخ»: الفلاح المصري يؤدي دورا وطنيا لتحقيق الأمن الغذائي
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024 وتفاصيل إضافية
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة
  • خلف ستار تكافل وكرامة.. فصل مسئول سابق بالتضامن لاستيلاءه على سُلف مالية
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • الانتهاء من إجراءات ضم 50 ألف أسرة لـ«تكافل وكرامة».. الصرف يبدأ من 15 سبتمبر