وكالة تقدم الاخبارية:
2024-07-06@14:15:45 GMT

كاساس يطالب بضم محترف من السويد

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

كاساس يطالب بضم محترف من السويد

طالب مدرب المنتخب الوطني، الإسباني خيسوس كاساس، الاتحاد العراقي للعبة بالاستعجال في استكمال وثائق لاعب محترف في أحد أندية قارة أوروبا.

وقال مصدر في الاتحاد إن “المدرب الإسباني خيسوس كاساس، طالب الاتحاد العراقي بضرورة استكمال وثائق اللاعب المحترف في صفوف فريق هاماربي السويدي، لوكاس شيلمون، تمهيدًا لضمه لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة”.

وبيّن أنّ “الاتحاد العراقي بدأ بالفعل في إجراءات مخاطبة اللاعب وعائلته، حيث سبق أن تحصل الاتحاد العراقي على موافقات مبدئية من عائلة شيلمون لتمثيل المنتخب العراقي، ومن المؤمل أن تباشر لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي بإصدار جواز السفر الخاص باللاعب”.

ونوه إلى أن “اللاعب يمتلك الجنسيتين السويدية والإنجليزية، وهو مرشح كذلك لتمثيل منتخبات الفئات السنية في السويد”، لافتًا إلى أنّ الاتحاد العراقي يأمل أن يكمل أوراق اللاعب قبل نهاية العام الجاري، كي يكون متاحًا للمدرب كاساس قبل انطلاق منافسات كأس آسيا في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل”.

تجدر الإشارة إلى أنّ شيلمون يبلغ من العمر 20 عامًا، ويلعب في صفوف أوربيرو منذ كانون الثاني 2020 وينتهي عقده 31 كانون الأول 2024.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: الاتحاد العراقی

إقرأ أيضاً:

اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق بحق المدافع التركي ميريه ديميرال بسبب "احتمالية سلوك غير لائق" خلال مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 ضد النمسا (2-1).

وبحسب تقارير صحفية اليوم الأربعاء فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقاً بحقّ المدافع التركي ميريه ديميرال بعد أن بدا وكأنه يؤدي تحية قومية متطرفة خلال فوز بلاده على النمسا في ختام مباريات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة بألمانيا.

وسجّل ديميرال ثنائية منحت تركيا الفوز بهدفين لواحد، لتتأهل لمواجهة هولندا في ربع النهائي، لكن احتفاله بالهدف الثاني جاء بلفتة مرتبطة بجماعة يمينية متطرفة، ليقرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق بحقه، فيما يتعلق بارتكاب "سلوك غير لائق". وفي حال إدانته قد يتعرض ديميرال للغرامة وربما الإيقاف.

وأكد ديميرال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه احتفل بتلك الطريقة للتعبير عن فخره بالهوية التركية، مشيرا إلى أن الكثير من المشجعين الأتراك احتفلوا بنفس الأسلوب في الملعب.

مقالات مشابهة

  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • مسؤول ألماني يطالب بخطة رئيسية بشأن سياسة الهجرة واللجوء
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • حرق القرآن واحكام الإعدام.. العلاقات العراقية – السويدية على المحك
  • مجموعات قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عام 2025 في المغرب
  • مياه بيروت دعت الى تسديد البدلات عن العام 2024
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • أحمد مجاهد يطالب بتأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين
  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال