كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل حادث التصادم الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في مدينة السادس من أكتوبر، اليوم الأحد.

القصة الكاملة في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته

شهدت الساعات الماضية وفاه الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث تصادم على طريق الشيخ زايد، ونستعرض في هذه السطور القصة الكاملة لحادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور.

بداية الواقعة

تلقى ضباط قسم أول أكتوبر بلاغًا من مستشفى زايد التخصصي بوصول كل من: عبد الغفور محمد عبد الجواد، وشهرته أشرف عبد الغفور، 81 سنة، (متوفى)، وزوجته 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم.

وتبين من التحريات والمعاينة أنه أثناء استقلال الأول سيارة ملاكي بالطريق الدائري اتجاه الواحات، اصطدمت بهما من الخلف سيارة، قيادة «مهند.ا»، 33 سنة، فنان تشكيلي، ما أدى إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل، وتهشم السيارة المتسببة من الأمام.

تحقيقات النيابة

بدأت النيابة العامة التحقيقات في واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة و الاستعلام عن حالة المصابة و انتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير الصفة التشريحية.

كلفت النيابة العامة بالجيزة مهندسا فنيا بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

تحافظ على السائق المتسبب في الحادث

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على سائق سيارة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته وتم نقلها إلى أحد المستشفيات التخصصية.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن زوجة الفنان أشرف عبد الغفور نجت من الموت، وحالتها الصحية مستقرة حتى الآن، وما زالت تخضع للفحوصات الطبية في المستشفى.

ونعت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان أشرف عبد الغفور موضحه بان وفدا من نقابة المهن التمثيلية، يتواجد في مستشفى الشيخ زايد حاليًا، لإنهاء إجراءات خروج الجثمان، في مقدمتهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، و الفنان عزوز عادل وإيهاب فهمي وآخرين.

ورحل الفنان القدير أشرف عبد الغفور، أمس، عن عالمنا عن عمر يناهز 81 عاما، إثر تعرضه إلى حادث سير مروع في منطقة الشيخ زايد مع سيارة ميكروباص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور حادث سير اشرف عبد الغفور اشرف عبدالغفور الفنان أشرف عبد الغفور الفنان اشرف عبد الغفور انهيار ريهام عبد الغفور جنازة أشرف عبد الغفور جنازة اشرف عبد الغفور حادث اشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور عزاء اشرف عبد الغفور وفاة اشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي| التفاصيل الكاملة

أصيبت طفلة رضيعة بمنطقة المعادي ، بحالة تسمم إثر تناولها قطعة حشيش سقطت من والدها على الأرض، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إطاعة لمشعوذ.. إعدام موظف غاز اعتدى على طفلة ثم تخلص منها خنقاً «السلك كان عريان» .. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود إشارة من مستشفى الدمرداش تفيد باستقبال طفلة بالغة من العمر عام مصابة بحالة تسمم أثر تناول مادة مخدرة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الطفلة تبلغ من العمر عام وأنها تناولت قطعة حشيش صغيرة سقطت من والدها عن طريق الخطأ.

حرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin
  • التفاصيل الكاملة لاستخراج تراخيص البناء الجديدة
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلى مؤمن زكريا
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة للتحقيقات في واقعة السحر المفبرك لمؤمن زكريا
  • رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي| التفاصيل الكاملة