بوابة الفجر:
2024-07-04@05:36:10 GMT

كولر يستقر على ملامح قائمة مونديال الأندية

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، على ملامح قائمة الفريق الأحمر التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية هذا الشهر.

كولر يستقر على ملامح قائمة مونديال الأندية

وستكون قائمة الأهلي التي ستشارك في كأس العالم للأندية على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنطوني موديست سيف زاهر يتحدث عن احتراف الشناوي

تنهال العروض الخليجية والأوروبية في الموسم الحالي، على بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعبين خلال المواسم الأخيرة، خاصة مع حصد الخماسية في الموسم الماضي.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الثامنة قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.. استبعاد 3 لاعبين

ولعل أبرز العروض التي تلقاها لاعبي الفريق مؤخرا، هو العرض السعودي للحصول على خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر.

وأكد سيف زاهر في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس1»:"محمد الشناوي تلقى عرضًا سعودية خلال الأيام الماضية، للريحيل عن الأهلي".

وأردف:" حسم محمد الشناوي موقفه من هذا العرض، وقرر الاستمرار مع الأهلي، وعدم الرحيل  بعد تلقيه العرض السعودي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة القادم، على ستاد برج العرب.

مصير محمد عبد المنعم من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية


يترقب جماهير النادي الأهلي مصير بعض نجوم القلعة الحمراء قبل اعلان القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر اقامتها في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الجاري، خاصة أكثر من اسم على رأسهم محمد عبد المنعم مدافع الفريق.

وفي تصريحات إذاعية قال أحمد شوبير عبر اثير اون تايم سبورت اف ام أن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي يعاني من التواء على مستوى الكاحل والاصابة جاءت دون أي احتكاك من منافس أو زملائه في الفريق وسقط في التدريبات بمفرده".

وأضاف: "محمد عبد المنعم بات خارج مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر اقامتها الجمعة المقبلة لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وأنهى:" على جماهير الأهلي أن تطمئن خاصةً أن محمد عبد المنعم سوف يكون جاهزًا من أجل السفر للسعودية مع البعثة وخوض غمار كأس العالم للأندية".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کأس العالم للأندیة محمد عبد المنعم محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال كولر، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع.. لاعبو الفريق نفذوا التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس القوة خلال الشوط الثاني".

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات، مشيدًا بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر خلال المباراة وتسجيله الهدف الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق.

ولفت كولر إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض مباراة كل 48 ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض له الفريق.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف