الوطن:
2024-10-04@23:42:48 GMT

تحرير 85 محضرا تموينيا في حملة مكبرة بسوهاج

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

تحرير 85 محضرا تموينيا في حملة مكبرة بسوهاج

قال محمد حسين، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، إنه جرى تحرير 85 محضرا تموينيا في مراكز سوهاج.

تحرير 85 محضرا تموينيا

وأضاف وكيل «تموين سوهاج»، أنه جرى شن حملات تموينية مكبرة على المخابز والمحلات والهيبرات والأسواق، من مركز البلينا في جنوب المحافظة إلى ناحية مركز طما شمال سوهاج، من أجل ضبط الأسواق والمخالفات، ونتج عن ذلك تحرير 85 محضرا تموينيا خلال اليوم الاثنين.

وجاء تنفيذ الحملة التموينية، تحت إشراف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، المهندس محمد إبراهيم، وتنفيذا لتوجيهات وزارة التموين، التي وجهت باستمرار الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق، ورصد الشكاوى من قبل الأهالي.

تحرير المحاضر اللازمة

وتنوعت المحاضر التي جرى تحريرها خلال اليوم، ما بين عدم إعطاء بون صرف، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وسلع مجهولة، ونقص في الوزن، وتجميع بنزين وسجلات، وتصرف وإيقاف، وامتناع عن البيع، وفي مجال الأسواق والبترول، ومنشأة دون ترخيص، وعدم تمكين من تفتيش، وسلع غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وإبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين سوهاج سوهاج محافظة سوهاج حملة تموينية

إقرأ أيضاً:

إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

اشتعلت مشاجرة بين 4 أشخاص، دائرة مركز شرطة سوهاج؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بين طرفيها؛ أسفرت عن إصابة ثلاثيني باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين في إحدى المناطق بالمركز.

 

الطرف الأول ضم كل من: "أحمد م.ح.م، 35 عامًا، عامل، الذي أصيب باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقله على الفور إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج، شقيقه ياسر م.ح.م، 43 عامًا، عامل".

 

الطرف الثاني ضم كل من: "أحمد ص.ح.ت، 30 عامًا، عامل. 2- نجل عمه محمد ح.ح.ت، 50 عامًا، عامل"، يقيم الطرفان بذات الناحية، وتم ضبط جميع المشاركين في المشاجرة، حيث عُثر بحوزة أحمد ص.ح.ت من الطرف الثاني على "عصا شوم".

 

وقد تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي بالسب والضرب، حيث اتهم أحمد ص.ح.ت بالتسبب في إصابة أحمد م.ح.م بالعصا بسبب خلافات متعلقة بالجيرة.

 

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • التموين: وقف صرف المكرونة التموينية لأصحاب البطاقات التموينية
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 138 محضر حرق قش أرز للمخالفين بالشرقية
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف