شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المطران حنا إخلاء عائلة صب لبن من منزلها بالقدس وتسليمه للمستوطنين جريمة جديدة، رام الله دنيا الوطنقال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس إن إخلاء عائلة صب لبن من منزلها في القدس وتسليمه للمستوطنين .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المطران حنا: إخلاء عائلة صب لبن من منزلها بالقدس وتسليمه للمستوطنين جريمة جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المطران حنا: إخلاء عائلة صب لبن من منزلها بالقدس...
رام الله - دنيا الوطنقال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس إن "إخلاء عائلة صب لبن من منزلها في القدس وتسليمه للمستوطنين انما يعتبر جريمة جديدة تضاف الى سلسلة الجرائم المرتكبة بحق شعبنا الفلسطيني في القدس خاصة وفي كافة ارجاء فلسطين عامة".وتابع أن "استهداف مدينة القدس يتم على قدم وساق وبخطوات متسارعة ومدعومة من عدة جهات منها ما هو معروف ومنها ما هو غير معروف ولكن هؤلاء اهدافهم مشتركة وهي خدمة مصالح الاحتلال واجنداته في المدينة المقدسة".

وواصل "لن يتمكن احد من اسكاتنا والنيل من مواقفنا تجاه ما يحدث في القدس فالقدس سواء كنا فيها او خارجها فهي ساكنة فينا وستبقى كذلك ، وستبقى المدينة التي ندافع عنها وعن هويتها وتاريخها وتراثها وطابعها".

وختم "نعبر عن تضامننا مع عائلة صب لبن وما حدث مع هذه العائلة الكريمة حدث مع كثير من العائلات الفلسطينية ونقول بأن الظلم يبقى ظلما والسارق يبقى سارقا اما شعبنا المظلوم فمهما تآمروا عليه وعلى قضيته فسيبقى هذا الشعب متمسكا بثوابته وحقوقه رغما عن كل الالام والاحزان والمؤامرات والمشاريع الهادفة الى تصفية هذه القضية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی القدس

إقرأ أيضاً:

مطران الكاثوليك بالإسماعلية يجري لقاءات رعوية في كندا

أجرى الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، بعض اللقاءات الرعوية بمونتريال، حيث التقى أبناء جمعية الشباب الكاثوليكي.

تفاصيل زيارة الأنبا بولا لكندا

جاء ذلك بمشاركة القمص أغابيوس باخوم، راعي كنيسة السيدة العذراء سيدة مصر، بمونتريال، بكندا، حيث عبر الأب المطران عن سعادته البالغة بنشاط هذه المجموعة الشبابية.

وخلال اللقاء، سرد الأب المطران خبراته في المجالات الاجتماعية، وأنشطة الخدمات، التي قام بها، خاصة في أسيوط، معطيًا المثل لجمعية الشباب الكاثوليكي بمونتريال، فيما يستطيعون المساهمة به في طريق خدمتهم.

أنشطة مجموعة «بنات مريم»

وفي سياق متصل، تقابل الزائر الرسولي للأقباط الكاثوليك بكندا وأمريكا، مع نشاط مجموعة بنات مريم، بكنيسة نوتردام ديجيبت، بمونتريال، المَسْئُوْلَات عن بازارات الكنيسة الشهرية، وتقديم الأمور اللوجستية لأبناء الطائفة.

وقدم المطران كلمات التشجيع للحاضرين، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، كما أثنى نيافته على مجهودات المجموعة، مقترحًا تعديل اسمها من "بنات مريم"، ليكون اسمها «عائلة مريم».

وفي إطار زيارته الرعوية الأولى بمونتريال، التقى الأنبا بولا، المجموعة المسئولة عن عمل القربان للطائفة، مع حمل الذبيحة الخاص بالقداسات أسبوعيًا، معبرًا عن فرحته الكبيرة المجهودات المبذولة، تجاه هذه الخدمة.

مقالات مشابهة

  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • حزن كبير في تركيا: العثور على جثة نارين بعد اختفائها الغامض
  • الاحتلال يهدم منازل بلدة سلوان بالقدس تحت ستار الحرب
  • مطران الكاثوليك بالإسماعلية يجري لقاءات رعوية في كندا
  • مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية
  • إعلام إسرائيلي: الآلاف يشاركون في مظاهرة قبالة مقر إقامة نتنياهو بالقدس
  • تفاصيل قتل ناشطة أمريكية في الضفة الغربية.. جريمة جديدة لجيش الاحتلال
  • اعتداءات للمستوطنين في رام الله وأريحا بينها حرق مركبات (شاهد)
  • مستوطنون يحرقون مركبة ويخطون شعارات عنصرية برام الله
  • مستوطنون يحرقون مركبة فلسطينية ويخطون شعارات عنصرية برام الله