تقدم الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، بخالص التهنئة إلى الطالب صادق هاني محمد، المقيد بالفرقة الرابعة ببرنامج تكنولوجيا المعلومات؛ لحصوله على المركز الأول في مسابقة «بذور من أجل المستقبل»، التي نظمتها شركة هواوي العالمية. 

فوز الطالب بالمركز الأول في المسابقة

وجرى تكريم الطالب ضمن الفريق الفائز بالمركز الأول، عن تصميم تطبيق إلكتروني مبتكر، يهدف إلى الكشف عن أمراض العظام والعمود الفقري، ما يسهم في تحسين حالة المرضى الصحية «SPINAL POSTURAL».

واستفاد طلاب النسخة التاسعة من برنامج «بذور من أجل المستقبل»، من التدريبات على يد خبراء عالميين في أحدث التقنيات وريادة الأعمال، ما ساعدهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة في القطاعات المختلفة.

وقدم الطلاب حلولا استثنائية لخدمة المجتمع، ضمن مبادرة #TECH4GOOD، في البرنامج، التي شملت مشاريع في مجالات التعليم والصحة والبيئة والتنمية الاجتماعية.

ويعد نجاح طلاب «بذور من أجل المستقبل»، دليلا على قدرات الشباب على الابتكار، وقيادة المستقبل الرقمي.

«كشك»: طلاب الجامعة متميزون في الجاني العلمي 

من جانبه، أعرب الدكتور عربي كشك رئيس الجامعة، عن سعادته بتميز طلاب الجامعة، وحصولهم على مراكز متقدمة في مختلف المسابقات، مؤكدًا فخره واعتزازه بهم وبتمثيلهم المشرف للجامعة، وحرصهم على حصد المراكز الأولى، متمنيًا لهم مزيد من التفوق والنجاح والتميز.

وشدد «كشك»، على قدرة طلاب الجامعة، على المنافسة بقوة في المسابقات والفعاليات بمختلف المجالات، والفوز بمراكز متقدمة فيها، مؤكدا دعمه الكامل وتشجيعه لهم؛ لمواصلة النجاح والتميز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية جامعة الدلتا

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا

كرَّم المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر الفائزين في المسابقة الدولية لكليات طب الأسنان، التي نظمتها كلية الجراحين الملكية بإدنبرة بإنجلترا، وعُقدت في جامعة نيو جيزة بالقاهرة.

وأشاد فضيلة الإمام الأكبر بمستوى الطلاب وتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة، داعيًا جميع طلاب الأزهر إلى المشاركة في المسابقات الدولية وإظهار مواهبهم وقدراتهم وقوة مناهج الأزهر ومنظومته الأخلاقية والتعليمية، وبيان أن طلاب الأزهر متميزون في جميع المجالات، وليس في المجالات الدينية فحسب، راجيًا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وحصل الطالب يوسف صلاح محمود مشالي على المركز الثاني، بينما حصل الطالب عمر تاج الدين أبو الوفا محمد على المركز الرابع، في حين حصل الطالب محمد أسامة عبد الرحيم على المركز الخامس، وحصل الطالب عبد الله محمود محمد أمين على المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • رؤساء جامعات الدلتا وسفنكس ووادي النيل في ضيافة محافظ مطروح
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • مركزي جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة يحصل على الاعتماد الإسترالي
  • مركز جراحة القلب بجامعة المنصورة يحصل على الاعتماد الأسترالي في الجودة
  • التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة
  • طلاب زراعة عين شمس يحصدون المركز الأول في هاكاثون بالعاصمة الأردنية عمان