فتحت الأجهزة المعنية الطريق الإقليمي بالمنوفية، أمام حركة سير السيارات بعد غلقه لمدة تزيد عن الـ 5 ساعات، نظرا لوجود الشبورة الكثيفة التي تغطي الطريق، ومنعا لوقوع حوادث على الطريق.

فتح الطريق الإقليمي بالمنوفية أمام حركة السيارات

وتحركت منذ قليل السيارات في الاتجاهين على الطريق الإقليمي بالمنوفية، عقب السماح بفتح كارتة الخطاطبة الموجودة على الطريق بالتنسيق مع إدارة المرور وتحركت السيارات المتواجدة على الطريق.

وكانت الجهات المعنية قد أغلقت الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي تغطي الطريق تجنبا للحوادث، طبقا لتعليمات إدارة المرور، ويشهد الطريق زحاما كبيرا في الاتجاهين انتظارا لفتح الطريق عند انكسار الشبورة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية بالأمس وجود شبورة مائية على الطرق السريعة والزراعية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وغطت الشبورة المائية الكثيفة سماء محافظ المنوفية بالساعات الأولى من الصباح، وسط تحذيرات من القيادة السريعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية الشبورة حركة السيارات الطریق الإقلیمی بالمنوفیة على الطریق

إقرأ أيضاً:

أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية

 يسود اليوم الجمعة، طقس شديد الحرارة نهاراً على الأجواء بمحافظة الإسماعيلية مع رياح نشطة أحياناً بسرعة 30 كم/س وعن درجات الحرارة المتوقعة العظمى 41 والصغرى 27 درجات مئوية .

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية من التعرض المباشر لأشعة الشمس لما يزيد من الاحساس، بإرتفاع درجة الحرارة ويؤثر على الصحة وقال بيان رسمي من المحافظة أن هذه  الأجواء شديدة الحرارة مستمرة خلال هذا الأسبوع.

وطالبت المواطنين بتجنب التعرض المباشر لآشعة الشمس.واستخدام أغطية الرأس، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وشرب الكثير من السوائل وخاصة المياه.

وتحد درجة الحرارة نسبيا من معدلات حركة البيع والشراء داخل الأسواق التجارية في ساعات النهار بسبب حرارة الطقس على أن تعاود نشاطها في ساعات المساء.
 وشهدت حركة المرور والمارة في شوارع وميادين مدينة  الاسماعيليه ظهر اليوم الجمعة سيولة مرورية على كافة المحاور دون تكدس، فيما بدت الأجواء هادئة بالطرق السريعة والميادين العامة .

ويحرص أهالي الاسماعيلية على التنزه داخل الحدائق العامة والشواطيء في ساعات الليل صيفاً والاستمتاع بتحسن حالة الطقس حيث يتزاحم الأهالي في حدائق الملاحة ونمرة 6 المتاخمة لقناة السويس.كما تنتشر تجمعات الاصدقاء والعائلات في حدائق الدائري والشارع التجاري.

وتشهد حركة الملاحة الدولية بقناة السويس انتظاما اليوم بقافلتي الشمال والجنوب فيما تنتظم حركة صيد الاسماك في البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس تزامنا مع استقرار سرعة الرياح.

وتمتلك محافظة الإسماعيلية شواطيء ممتدة على البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس.وتشتهر مدينة الإسماعيلية ومدينة فايد وتوابعها ابو سلطان وفنارة وكسفريت بالشواطيء والشاليهات.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • أبوظبي تعزز قدرات «مختبر راصد»
  • أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • جرحى ودمار كبير في المنازل وأضرار في السيارات.. كيف يبدو الوضع اليوم في النبطيّة؟
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بميادين القاهرة والجيزة