الضفة المحتلة - صفا

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهداء الذين ارتقوا صباح اليوم في جريمة اغتيال في مدينة قلقيلية بالضفة المحتلة، مؤكدةً أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب.

وأكدت الجبهة أن تصاعد جرائم الاحتلال والمستوطنين في عموم الضفة تزامناً مع الحرب المتواصلة على القطاع، يشير إلى أن " الكيان الإسرائيلي وعصابة الإجرام بزعامة مجرم الحرب نتنياهو ومجلس حربه يضع الشعب الفلسطيني كله على مرمى أهداف الاحتلال المباشرة، متوهماً أنه باستهداف واغتيال المقاومين وتصعيد العدوان على مناطق الضفة سيحقق هذا الهدف".

وختمت الجبهة بيانها بأن " الشعب الفلسطيني بصموده وثباته سيفشل مخططات الاحتلال، وأن المقاومة في الضفة كما في غزة ستتصاعد أكثر فأكثر في المرحلة القادمة، ولن يستطيع الاحتلال وقفها أو إطفاء جذوتها المشتعلة".

وفجر اليوم، استُشهد مقاومان، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اشتباك مسلح في مدينة قلقيلية شمالي الضفة، واحتجز الاحتلال جثمانيهما حسب ما أفادت وزارة الصحة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تدين الاعتداء الإسرائيلي على لبنان وتصفها بالجريمة النكراء

بيروت - صفا

أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، الاعتداء الإسرائيلي على لبنان والذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء ومئات الجرحى والمصابين من أبناء الشعب اللبناني الشقيق.

واعتبرت "الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن "هذه الجريمة النكراء ضد سيادة لبنان وشعبها هي استمراراً لعنجهية نتنياهو وحكومته المتطرفة الهارب إلى الأمام بحماقة نقل المعركة إلى الجبهة الشمالية بسبب الضغط الشديد الذي يواجهه في الجبهة الجنوبية وسقوط كل مبرراته لاستمرار الحرب".

وقالت إن " نتنياهو يعتقد أنه بفتح جبهة لبنان سيطول عمر حكومته من خلال استمرار حالة الطوارئ القائمة باستمرار الحرب واتساع رقعتها".

وأضافت" نتنياهو بهذه الحماقة القائمه على عدم قبوله لوقف العدوان على غزة يجر كيانه إلى الهاوية فما لقاه من قتل لجنوده وقادته العسكرين وتدمير لألياته ومجنزراته وانهزامه العسكري في قطاع غزة سيواجه أضعاف أضعافه في لبنان".

مقالات مشابهة

  • أحزاب اللقاء المشترك تدين التفجير الإسرائيلي لأجهزة “البيجر” وتؤكد تضامنها الكامل مع لبنان
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الرد
  • المقاومة الفلسطينية: نثق بقدرة حزب الله على لجم العدوان الإسرائيلي بعد التفجيرات الأخيرة في لبنان
  • فصائل المقاومة تدين العدوان الصهيوني الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الثأر والرد
  • "الأحرار" تدين الاعتداء الإسرائيلي على لبنان وتصفها بالجريمة النكراء
  • حماس تدين التفجير في لبنان وتؤكد أن تصعيد الاحتلال سيقوده للفشل
  • "الشعبية": التفجيرات الإسرائيلية في لبنان لن تُثني المقاومة عن مواصلة مقاومتها
  • الجبهة الشعبية تدين اعتقال الاحتلال زوجة سعدات
  • نتنياهو يوسع أهداف حرب غزة لتشمل الجبهة الشمالية مع لبنان
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال