لجريدة عمان:
2024-10-05@05:21:21 GMT

السويق يواصل سلسلة انتصاراته بدوري الناشئين

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

السويق يواصل سلسلة انتصاراته بدوري الناشئين

استطاع السويق الفوز على نادي فنجاء 1 – صفر في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب نادي السويق ضمن منافسات دوري الناشئين. وجاء الشوط الأول من المباراة متوسطا فنيا وساد التحفظ والحذر الشديد بين الفريقين وكانت هناك فترات من هذا الشوط نشط فيه السويق ووصل إلى مرمى نواف المحاربي حارس فنجاء، وكذلك الحال للاعبي نادي فنجاء الذين كانت لهم بعض المحاولات، إلا أنها لم تشكل أي خطورة على حارس السويق يزن الخالدي لينهي حكم المباراة هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين لعبا ونتيجة.

وجاء الشوط الثاني أفضل نسبيا عن سابقه وخاصة من جانب السويق من حيث الاستحواذ وتنويع اللعب والوصول إلى مرمى نواف المحاربي، بعدها أجرى مدرب السويق علي السعدي تبديلا بإدخال اللاعب النشط مؤثر النوفلي الذي أرهق مدافعي فنجاء بتحركاته ومراوغاته المزعجة ليثمر هذا الحراك عن عرضية في خط ١٨ ليسجل النوفلي الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 54.

بعد الهدف تحسن اللعب من الناحية الفنية من جانب الفريقين حيث تبادلا الهجمات السريعة على المرميين ولكن دون أي خطورة تذكر، على الرغم من تدخل مدربي الفريقين محمد الشامسي (فنجاء) وعلي السعدي (السويق)، وكاد فنجاء أن يدرك التعادل في الدقيقة ٩٤ بعد أن قام فراس السعدي لاعب السويق بإرجاع الكرة إلى الخلف دون أن يرى اللاعب القادم من الخلف ليخطفها لاعب فنجاء ويسددها قوية ولكن يزن الخالدي حارس السويق كان له رأي آخر عندما تصدى بكل براعة وحرم فنجاء من التعادل، لتنتهي المباراة بفوز السويق 1 – صفر. أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من محمد الخايفي حكما للساحة، وساعده على الخطوط المساعد الأول محمود الغاوي والمساعد الثاني مسعود الضبعاني، والحكم الرابع أحمد المحذوري، وياسر الرواحي مقيما للحكام.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك

ماجد محمد

نشبت مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب فريق الأهلى المصري، وبين محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، بعد خسارة الفريق الأحمر لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي.

وبالعودة للتفاصيل، دخل عاشور في مشادات مع لاعبي الزمالك خلال المباراة، بعد أن اتهمه نبيل عماد “دونغا”، نجم الزمالك بأنه وجّه السباب له، وكادت الأمور أن تتطور لاشتباك بالأيدي.

وعقب المباراة استفز عاشور جمهور الزمالك ببعض الإيماءات.

وظهر بمقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل، إمام عاشور وهو يحاول الاشتباك مع محمد عواد حارس الزمالك، عندما كان الأخير يصافح لاعبي الأهلي بعد المباراة.

وكان إمام عاشور يتجه نحو عواد ويتلفظ ضده، حتى تدخل محمود كهربا ونجح في إبعاد عواد، ثم تدخل محمد مجدي أفشة وأمسك بإمام عاشور قبل الاشتباك مع حارس الزمالك.

يذكر أن هناك اشتباكات وقعت بين إمام عاشور وعواد في المباراة، فضلًا عن مناوشات لاعب الأهلي مع نبيل عماد دونغا.

وفاز الزمالك على الأهلي المصري بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “المملكة أرينا” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/461827072_397018016618821_3217761589101490839_n.mp4

مقالات مشابهة

  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • موخوفا تحطم سلسلة سابالينكا!
  • نقاش حاد بين مدرب الرائد وجيرارد عقب مباراة الفريقين
  • موهبة مغربية تخطف الأضواء في فوز ليل التاريخي على ريال مدريد بدوري الأبطال
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية