لجريدة عمان:
2024-09-21@14:42:27 GMT

الخابورة يفوز على سمائل بهدف الشحي

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

الخابورة يفوز على سمائل بهدف الشحي

فاز الخابورة على ضيفه نادي سمائل بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الخابورة في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية بدوري الشباب. بدأ الشوط الأول من المباراة بمعنويات عالية من الفريقين وبرتم سريع وإصرار كلاهما على تسجيل أول الأهداف لتخفيف الضغط على الفريق والدخول لأجواء المباراة، وكان الخابورة الأكثر خطورة، حيث انفرد خميس الرشيدي بالمرمى ولكن حارس سمائل تألق باقتدار محافظا على شباكه، وبلمسة سحرية من نجم الخابورة خالد القطيطي إلى زميله عمار الشحي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 25.

بعد الهدف حاول الخابورة مضاعفة النتيجة وإضافة الهدف الثاني لكن للمرة الثانية يتألق حارس سمائل بالتصدي لمحاولات الخابورة، لينتهي الشوط بهدف نظيف للخابورة.

الشوط الثاني دخل فيه سمائل بشكل أفضل وبدأ مهاجما لتحقيق هدف التعادل وتفادي خسارته الأولى في هذا الموسم، وأجرى كلا المدربين مجموعة من التبديلات لتعزيز بعض المراكز، وحاول مدرب سمائل تغيير طريقة اللعب من أجل الوصول لمرمى الخابورة حيث استطاع الوصول لمرمى الخابورة في أكثر من مناسبة لكن دون هز الشباك مع تألق عماد حارس الخابورة وقوة دفاعه التي تمثلت في عادل القطيطي وعماد الحامدي، وظل اللعب سجالا بين الفريقين حتى صافرة حكم اللقاء معلنة نهاية المباراة بفوز الخابورة بهدف نظيف.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو

ضاعف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر النتيجة أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني


جاء هدف النصر الأول من خلال اللاعب كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بينما ضاعف زميله سالم النجدي النتيجة في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

شاهد هدف النصر الثاني في مرمى الاتفاق


الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، تولي القيادة الفنية للنصر السعودي، بعدما قامت إدارة العالمي بإقالة البرتغالي لويس كاسترو بسبب سوء النتائج. 
ودخل الاتفاق مواجهة النصر وهو في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بينما يحتل النصر المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يفوز بثلاثية على وست هام في الدوري الانجليزي
  • أداء تنافسي عال في الجولة الثالثة من دوري قدم الناشئين
  • السيب يتغلب على الخابورة برباعية بدوري عمانتل
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • المصري "2010" يفوز على الإسماعيلي 8/7 بدوري الجمهورية
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • بخطأ ساذج.. باريس سان جيرمان يفوز على جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • كاوازاكي يفوز على أولسان بهدف نظيف