شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مختار انسحبت من التصويت على مقترح الخارطة الجديد لأنه سيعمق من الخلافات، ليبيا 8211; أكد النائب الأول لرئيس مجلس للدولة ناجي مختار، أن الخارطة الجديدة ليست ناضجة ولن تخدم المساعي لحل الأزمة وستزيد من تعقيد .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مختار: انسحبت من التصويت على مقترح الخارطة الجديد لأنه سيعمق من الخلافات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مختار: انسحبت من التصويت على مقترح الخارطة الجديد...

ليبيا – أكد النائب الأول لرئيس مجلس للدولة ناجي مختار، أن الخارطة الجديدة ليست ناضجة ولن تخدم المساعي لحل الأزمة وستزيد من تعقيد المشهد.

ناجي وفي تصريحات خاصة لقناة”فبراير”، قال:”  انسحبت من التصويت على مقترح الخارطة الجديد لأنه سيعمق من الخلافات خاصة في المنطقة الغربية”.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد ناجي قمحة: العوامل الاقتصادية ركيزة أساسية في الشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية

قال أحمد ناجي قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن المؤتمر الصحفي بين الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية المصري، ووزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، يحمل العديد من الرسائل والكلمات، وإنها الزيارة الـ10 لوفد أمريكي إلى القاهرة منذ أحداث السابع من أكتوبر، وأكد وزير الخارجية الأمريكي أن هذه الزيارة تنفصل عن الزيارات الـ9 الماضية، لأنها مخصصة للحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي.

العوامل الاقتصادية تمثل الركيزة الأساسية

أضاف «قمحة»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المؤتمر شهد جولة لتسهيل التبادل التجاري بين الدولتين، وأن الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي كما أكد الوزيرين، يركز على المكون الاقتصادي، وهذا هو الجانب التي كان يعول عليه دائما وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، لأن العوامل الاقتصادية تمثل الركيزة الأساسية في الشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية.

وتابع: «من الواضح أن الأساس العميق للشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية حاكم في تبني المواقف المصرية، وأن وزير الخارجية المصري تحدث بصورة واضحة عن مواقف وثوابت مصرية في كل القضايا الإقليمية المشتعلة حول الدولة المصرية».

مقالات مشابهة

  • غوتيريش: ما حدث في لبنان خطير ليس فقط بسبب عدد الضحايا لكن لأنه يهدد بخطر جدي لتصعيد دراماتيكي
  • الاحتلال ينسحب من مخيم الفوار بالخليل
  • أسقف البحر الأحمر يزور القس مارك ناجي
  • أحمد ناجي قمحة: العوامل الاقتصادية ركيزة أساسية في الشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية
  • مصدر سياسي:قاآني طلب من زعماء الإطار والحشد ترك الخلافات لخدمة مشروع المقاومة
  • علاوي يُحذر من تداعيات التصويت على تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع دونالد ترامب وعبر له عن ارتياحه لأنه بخير
  • أين وصل مقترح واشنطن الجديد لوقف الحرب بغزة؟.. الخارجية الأمريكية تجيب
  • صراعات الأجنحة تدفع عبدالملك الحوثي لتجاهل التغييرات الجذرية .. خطاب الفشل الجذري
  • دعوة للإسراع في التصويت على قانون العفو العام