يعقد اليوم حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وعضو تحالف الأحزاب المصرية مؤتمراً جماهيرياً حاشداً بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية تحت شعار " السيسي رئيسي " وذلك في إطار سلسلة مؤتمرات جماهيرية يعقدها الحزب بالمحافظات لدعم اختيار السيسي رئيساً للجمهورية في انتخابات الرئاسة الحالية.

وأكد اللواء رؤوف السيد علي في تصريحات اعلامية له منذ قليل أننا نحرص خلال تحركاتنا الميدانية الي تحفيز الناس للمشاركة ودعوتهم إلى صناديق الاقتراع من أجل المشاركة الإيجابية في رسم مستقبل الدولة وتأمين جبهتها الداخلية واختيار رئيس مصر القادم.

وتابع رئيس الحركة الوطنية المصرية تصريحاته مؤكداً على ان الظروف الاقليمية المعقدة بجميع تشابكاتها وتحدياتها تدفع بنا نحو الالتفاف خلف القيادة السياسية خلال الظرف الراهن لان هناك شعور بالخطر على مستقبل مصر وعلى حدودها جراء المطامع الاستعمارية التي بدأت تتجدد مع اندلاع الحرب الاسرائيلية في غزة وعدوانها الغاشم على الفلسطينيين بدون اي مراعاة للقوانين والمواثيق الدولية والحقوقية .

المؤتمر الجماهيري الحاشد ينعقد اليوم الساعة الرابعة بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية وتنظمه أمانة الحزب بالدقهلية برئاسة الامين العام للمحافظة الدكتور مدحت الفيومي وتحت رعاية تحالف الأحزاب المصرية وذلك لدعم وتأييد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في رئاسة الجمهورية ويشارك فيه عدد من رموز العمل السياسي والبرلماني وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء من تنسيقية شباب الأحزاب وممثلين عن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الحركة الوطنية المصرية تحالف الأحزاب المصرية المنصورة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نوه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الرئيس ينافس نفسه أيها السادة
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • رئيس البورصة المصرية يلقي كلمة افتتاحية في مؤتمر بورتفوليو إيجيبت 2024
  • مؤتمر سيتي سكيب البحرين 2024: الريادة في العيش الحضري تحت شعار “ابتكر، ارتقي، ازدهر- مقومات العيش في قلب رؤية البحرين
  • إيران "المخترقة".. هل يفتح اغتيال حسن نصر الله ملف مقتل رئيسي؟
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان