عقد إيهاب حسن وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، إجتماعا مع مدير إدارة شباب العريش ومديري مراكز الشباب والأندية لمناقشة عددا من الملفات المهمة ، والتي كان من أهمها الدعوة للمشاركة السياسية من خلال مراكز الشباب بأهمية المشاركة الفعالة والإيجابية في الإستحقاق الإنتخابي القادم ، ودور مراكز الشباب والأندية في حث الشباب على المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ، و التي ستتم في ديسمبر الجارى على مدار ثلاثة أيام و حث الشباب على النزول إلى صناديق الإقتراع .

وأكد "حسن عبد الوهاب "، بالمشاركة الإيجابية في الإستحقاق الإنتخابي المقبل ، بالحضور الكبير خلال إنتخابات رئاسة الجمهورية القادمة من قبل أهالي المحافظة مطالبا بنشر هذه الثقافة داخل المراكز والأندية وبين أفراد المجتمع.

 

واجبا وطنيا:

وأضاف أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة واجبا وطنيا و استحقاقا دستوريا أصيلا بالدرجة الأولى و تأكيدا على الإلتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار ، مؤكداً أن للمشاركة الإنتخابية أهمية كبرى فى تعزيز الديمقراطية ، و النهوض بالأوطان.

وأشار إلى أهمية المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات المقبلة ، نظرًا لأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية  المقبلة واجب وطني على كل مواطن مصري ، من أجل ممارسة حقِه الدستوري في اختيار رئيسه القادم في ظل المخاطر التي يتعرض لها الوطن من جميع الجبهات ، وسعيًا من أجل ضمان مستقبل أفضل لجميع المصريين .

و اختتم " عبدالوهاب "، كلمته أن مصر مهد الحضارة و ميزان العالم ، و بلد الأمن و الأمان و الإنتخابات القادم رسالة للجميع ليعلموا قيمة مصر حضاريًا و تاريخيًا فتحية لمصر بقوة شعبها و جيشها و شرطتها و قيادتها الحكيمة .

 

أنشطة ثقافية وفنية متنوعة لاكتشاف المواهب في شمال سيناء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الشباب السياسية الانتخابات المشاركة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تدعو المواطنين للاستفادة من حملة «100 يوم صحة» قبل انتهائها

ناشدت وزارة الصحة والسكان، المواطنين بالاستفادة من حملة 100 يوم صحة التي جرى إطلاقها في 31 يوليو الماضي، بجميع محافظات الجمهورية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت وزارة الصحة، عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»، إلى الموعد النهائي لحملة 100 يوم صحة.

الموعد النهائي لـ100 يوم صحة

وأكدت الوزارة أنه يتبقى 63 يوما وتنتهي حملة «100 يوم صحة»، التي تطلقها الوزارة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وناشدت المواطنين بالنزول والكشف على صحتهم وصحة عائلاتهم مضيفة «احموا نفسكم من الإصابة بالأمراض مجانًا الحملة متواجدة في كل محافظات الجمهورية».

وأوضحت أنه يمكن للراغبين في توجيه أي استفسار أو تساؤل عن الحملة وأماكن تواجدها الاتصال على الرقم 15335، أو زيارة الموقع الإلكتروني.

وذكر الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الخدمات التي قدمتها الحملة منذ انطلاقها، وصلت إلى مليون و632 ألفا و681 خدمة، منها 573 ألفا و123 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة، و392 ألفا و607 خدمات من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 103 آلاف و977 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، ووصل قطاع الطب الوقائي إلى 33 ألفا و427 خدمة.

واختتم بالإشارة إلى أن مبادرة دعم الصحة النفسية وصلت إلى 69 ألفا و804 خدمات، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 210 آلاف و280 خدمة.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: نبارك نتائج الإنتخابات الرئاسية في الجزائر
  • السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر تعلن نتائج الإنتخابات الرئاسية
  • «الصحة» تدعو المواطنين للاستفادة من حملة «100 يوم صحة» قبل انتهائها
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الجزائرية تصل لـ 4.56%
  • نسبة المشاركة في الإنتخابات حتى الساعة العاشرة صباحا
  • فتح مراكز الاقتراع أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الجزائرية
  • شرفي: 63 ألف مكتب تصويت و500 ألف مؤطر لتنظيم الإنتخابات
  • عاجل - نائب الرئيس الامريكي الأسبق: صوتي لـ "هاريس" في الإنتخابات المقبلة
  • هئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر