أعلن جيش الاحتلال، صباح الاثنين، إصابة ثلاثة جنود من صفوفه جراء استهداف موقع "شتولا" العسكري بقذائف هاون أطلقت من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى، فيما تشهد المناطق المحاذية لشمال فلسطين المحتلة قصفا مدفعيا.

وجاء في بيان صدر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه رصد إطلاق "عدد من قذائف الهاون من الأراضي اللبنانية باتجاه موقع للجيش الإسرائيلي في منطقة شتولا"، وأضاف أن ذلك أسفر عن ثلاثة جنود إسرائيليين بجروح وصفها بـ"الطفيفة".



ورصد جيش الاحتلال "إطلاق عدة قذائف هاون من الأراضي اللبنانية باتجاه موقع للجيش في منطقة يفتاح"، وأضاف أنه قواته ترد بمهاجمة مصادر إطلاق النار.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن قصفا مدفعيا إسرائيليا مركزا، بعيد منتصف الليلة الماضية، استهدف سهل مرجعيون وتلة حمامص وتلة عويضة بين كفركلا وعديسة، مما تسبب باندلاع حريق، لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.


وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن أطراف ميس الجبل تتعرض لـ"قصف مدفعي معادٍ مركز".

كما مناطق الجنوب اللبناني، تحليق مكثف وعلى علو منخفض لطائرات استطلاع إسرائيلية "فوق منطقة راشيا والسفوح الغربية لجبل الشيخ، وصولا إلى دير العشاير على الحدود اللبنانية - السورية"، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال هاون جنوب لبنان لبنان الاحتلال جنوب هاون سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يدفع باتجاه تصعيد شامل على الجبهة اللبنانية

نقل إعلام إسرائيلي عن مصادر، أن الجيش يدفع باتجاه تصعيد شامل على الجبهة اللبنانية وعدم الاكتفاء بعملية محدودة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • عاجل- وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة
  • وكالة الأنباء اللبنانية: إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في عدد من البيوت
  • وكالة الأنباء اللبنانية: 3 قتلى فى انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: إصابة فتاة جنوب البلاد في انفجار أنظمة الطاقة الشمسية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في عدد من المنازل
  • ‏إسرائيل هيوم: رصد إطلاق نحو 15 صاروخا من لبنان باتجاه الجليل الغربي
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • وكالة إيرانية: إصابة سفير إيران بسلسلة انفجارات الأجهزة اللاسلكية ببيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يدفع باتجاه تصعيد شامل على الجبهة اللبنانية
  • إعلام الاحتلال: حرائق في الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة أطلقت من لبنان