النهار أونلاين:
2024-08-09@21:17:59 GMT

إن قزام تتعزز بثلاثة بنوك قبل نهاية 2023

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

إن قزام تتعزز بثلاثة بنوك قبل نهاية 2023

تتعزز ولاية إن قزام بثلاثة بنوك، قبل نهاية السنة الجارية، حيث من المرتقب أن يفتتح كل من بنك القرض الوطني الشعبي “CPA”، بنك الجزائر BA  والبنك الوطني الجزائري  BNA ، أبوابهم أمام المواطنين قبل نهاية 2023، حسب ما أفاد بيه بيان للولاية.

وأوضح ذات المصدر، أن والي ولاية إن قزام فيصل عمروش، بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي.

، استقبل اسماعيل عمروش مدير وكالة القرض الوطني الشعبي CPA.

حيث تم إجراء خرجة ميدانية  للوقوف على مدى جاهزية مقر القرض الشعبي. الذي سيفتح أبوابه أمام المواطنين قبل نهاية الشهر الجاري .

ويعد بنك القرض الوطني الشعبي CPA، بنك الجزائر BA  والبنك الوطني الجزائري  BNA. التي من المقرر إن تفتح أبوابها أمام المواطنين قبل نهاية السنة الحالية 2023، مكسبا للولاية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: قبل نهایة

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: مدينة صنعاء الطبية مشروع استراتيجي خدميّ سيعود بالنفع على كل المواطنين

الوحدة نيوز/ أكدت وزارة الصحة العامة والسكان أن مشروع مدينة صنعاء الطبية، هو مشروع استراتيجي خدميّ استثماري بالشراكة بين الدولة والقطاع الخاص وسيعود بالنفع على كل المواطنين.

وأوضح وزير الصحة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، أن هذا المشروع يأتي بهدف التخفيف عن المواطنين من خلال إنشاء مستشفيات ومراكز طبية نوعية وتخصصية يحتاج إليها البلد، ورفد القطاع الصحي بالأجهزة الحديثة والمتطورة التي تواكب التطور الطبي في العالم بكوادر متخصصة ومحترفة تساهم في الحد من حاجة المواطنين للسفر إلى الخارج للعلاج من خلال توفير المعدات والتقنيات العلاجية الحديثة داخل الجمهورية اليمنية.

وأشار إلى أن هذه المدينة تعد الأولى من نوعها وتأتي في إطار دعم وتشجيع الاستثمار الوطني لمثل هكذا مشاريع نوعية يحتاج إليها الوطن والمواطن الذي يتكبد عناء السفر للعلاج خارج البلد.

وذكر أنه وبعد دراسات مستفيضة وتخطيط متأني واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل الجهات ذات العلاقة تم اختيار موقع المدينة الطبية في قلب العاصمة صنعاء وتخصيص مساحة لها جوار كليات الطب بجامعة صنعاء لتمثل رافداً علمياً وتطبيقياً للكوادر الطبية اليمنية وتخضع لإشراف وزارة الصحة.

وأكد وزير الصحة أن هذا الإنجاز ما كان أن يتحقق لولا الرعاية الكريمة والمباشرة والمتابعة الحثيثة وتقديم كافة التسهيلات من قبل فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وذكر أن وزارة الصحة تعمل من واقع حرصها وإدراكها لأهمية إنشاء المدن الطبية على المستوى العلاجي والمدن الصناعية على المستوى الدوائي، على توطين الصناعات المحلية الدوائية وصولاً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير فرص العمل والتوسع في المنشآت والمراكز التخصصية التي يحتاج إليها البلد، والتي تمثل أيضا فرصة استثمارية واعدة لرجال المال والأعمال والقطاع الخاص للاستثمار في هذا القطاع بما يشغل رأس المال الوطني ويوفر فرص العمل والذي سيعود بالنفع على الاقتصاد الوطني بشكل كبير.

ودعت وزارة الصحة العامة والسكان، كافة أبناء الشعب إلى مساندة هذا الجهد المبارك باعتباره منجزاً وطنياً يخدم كل أبناء الوطن، وضرورة يفرضها الاحتياج الكبير في القطاع الصحي لرفده بمثل هذه المشاريع المهمة.

وعبرت الوزارة عن الشكر لاهتمام ودعم القيادة السياسية والجهات الشريكة في المشروع وعلى رأسها جامعة صنعاء والقطاع الخاص.

 

سبا

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: مدينة صنعاء الطبية مشروع استراتيجي خدميّ سيعود بالنفع على كل المواطنين
  • المغرب أول منتخب عربي يحصد ميدالية أولمبية وثالث منتخب إفريقي يتوج بالبرونز
  • رصد لسعر العملات الأجنبية في نهاية الأسبوع
  • ”مشهد مؤثر في إب: كيف حولت شجاعة المواطنين نهاية مأساوية إلى قصة إنقاذ ملهمة”
  • توقيف 77 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 11 قنطار من الكيف في الحدود مع المغرب
  • بنك الجزائر.. أزيد من 10500 مليار دج من القروض الموجهة للإقتصاد
  • عضو بالنواب: طرح الحوار الوطني لقضية الدعم يعزز العدالة الاجتماعية
  • حزب “الوطن” التركي: أوكرانيا لن تصمد أمام روسيا وستنهار سياسيا قبل الهزيمة العسكرية
  • بـ قيمة 332 مليون جنيه.. إيرادات طنطا لـ «الكتان والزيوت» بـ نهاية العام المالي 2023 - 2024
  • بمشاركة ليفاندوفسكي.. برشلونة يخسر أمام ميلان بركلات الترجيح «فيديو»