أعادت الكثير من الفنانات اللواتي حضرن مهرجان البحر الأحمر الدولي بنسخته الثالثة في افتتاحيته البارحة إحياء موضة القفازات الطويلة أو ما يعرف بموضة قفازات الـ"أوبيرا" فنسقن هذه الصيحة مع فساتين سهرة راقية، مما أضفى لمسة من الكلاسيكية والرقي على إطلالاتهن خاصة مع الفساتين باللون الأسود حيث سيطر هذا اللون أيضا على خياراتهن.

 

اقرأ ايضاًدينا الشربيني ماغي بو غصن ومريم أوزرلي.. أبرز إطلالات الليلة الأولى من مهرجان البحر الأحمر

وتعد القفازات الطويلة موضة قديمة عادت للظهور مرة أخرى بشكل خجول في السنوات الأخيرة، لكنها تتصدر بقوة إطلالات النجمات هذا الموسم خاصة في المناسبات الرسمية والسجاد الأحمر للعديد من المناسبات التي يحرصن على حضورها، وفي هذا المقال رصدنا لك أبرز النجمات اللواتي تألقن بهذه الموضة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي لتستلهمي منهن أسلوبهن، ولتضيفيها إلى أسلوبك هذا الشتاء لتتمتعي بقليل من الدفئ الكلاسيكي إلى إطلالتك.

تنسيق نادين نجيم للقفازات


تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء للمهرجان بكل أنوثة وأناقة، حيث اختارت التألق بفستان أسود طويل من توقيع دار Schiaparelli من المجموعة الأخيرة للعلامة التي قدمتها في سبتمبر الماضي. حيث تميز الفستان بفتحة هندسية في الجزء العلوي منه على شكل مفتاح، ثم ينسدل الفستان بتصميم ضيق على قوامها مع الزمزمات الأنيقة بأسلوب "درابيه" ناعم، ولكن ما عزز من كلاسيكية فستانها وأناقته وأعطاه روح الدراما القوية كان ارتدائها للقفازات الطويلة  المزينة بأساور الدار الذهبية المصنوعة من وحي الأشكال السريالية والخيالية، كما حملت حقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاءا مدببا بالمقدمة المعدنية على شكل أصابع ذهبية.

فاطمة البنوي بتنسيق دراماتيكي بقفازات أوبيرا شفافة


أما النجمة السعودية فاطمة البنوي فقد جاءت إطلالتها دراماتيكية ومميزة مع ارتدائها لفستان أسود مزدانا بتصميم الكشاكش المنفوشة في جزئه العلوي بطريقة استعراضية وراقية، حيث انسدل الفستان ال(Assemytrical) بقصة حورية البحر للأسفل مع كشاكش راقية أيضا، ولكن ما أعطى الإطلالة الكثير من الحياة والأناقة والدراماتيكية الزائدة كانت إضافة القفازات السوداء الطويلة بأسلوب "أوبيرا" حيث بدت الإطلالة غاية في الجمال والأنوثة بخيار القفازات ال"أوبيرا" الطويلة المزدانة بالترصيعات الكريستالية الدائرية التي أنقذت الإطلالة من فخ الطلة العادية أو المملة للفستان الأسود.

اقرأ ايضاًنادين نجيم بفستان من علامة الأزياء AREA بقيمة 1120 جنيه إسترليني القفازات السوداء تنقل إطلالة نور الغندور إلى جانب آخر من الأناقة

كانت الممثلة نور الغندور قد اتجهت ايضا إلى مواكبة موضة القفازات الطويلة مع فستان السهرة الأسود الذي اختارته في حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، وتميزت قفازاتها بالقماش الشيفون الشفاف المتكتل عند بعض الجهات بأسلوب عشوائي رافق أناقة الفستان الفاخر الذي اختارته بصيحة ال"كورسيه" حيث تتلائم كثيرا صيحة القفازات(ال"اوبيرا") تحديدا، مع خيار ال"كورسيه" لوحي من إطلالات عالم هوليوود قديما كإطلالات "مولان روج" التي تضج بالأنوثة.

لبلبة، أيقونة موضة كما هي أيقونة سينما

كما أطلت الفنانة المصرية لبلبة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان طويل باللون الأسود، مميز بقصة الخصر المحدد مع الأكتاف المكشوفة التي غطيت بكاب علوي شفاف على الموضة، زينته تفاصيل التطريز الراقية بالخرز الأسود، بينما كان بارزا  ارتدائها للقفازات الطويلة من قماش ال"دونتيل" بلفتة أنيقة أعطت الفستان نمطا كلاسيكيات فاخرا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مهرجان البحر الأحمر قفازات نور الغندور إطلالة نور الغندور نادين نجيم نادين نسيب نجيم إطلالة نادين نجيم فاطمة البنوي التاريخ التشابه الوصف مهرجان البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة

أصدر مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بيانًا حول انقطاع التيار الكهربائي داخل منطقتين في مدينة الغردقة، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، وذلك جاء على هامش إجراء بعض أعمال الصيانة.

وأوضح أنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن مسجد الفرقان ومنطقة أبو العباس بالغردقة، على أن يكون ذلك لمدة 5 ساعات اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا.

وأشار إلى أن قطع التيار الكهربائي عن المناطق المذكورة جاء نظرًا للقيام بصيانة المحولات الكهربائية، إذ تم التنسيق بين شبكات كهرباء البحر الأحمر ومركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بالإضافة إلى إخطار الوحدات المحلية فيما يتعلق بمواعيد قطع الكهرباء.

يُذكر أنه عادة ما يجري قطع التيار الكهربائي من أجل إجراء الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، حيث يتم ذلك بشكل دوري كـ إجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • البحرية الأوكرانية: روسيا لا تزال تحتفظ بحاملة صواريخ واحدة في البحر الأسود
  • البنك الدولي يدعم خارطة طريق رومانيا لدعم طاقة الرياح البحرية عبر منطقة البحر الأسود
  • باقة من الأفلام الوثائقية الطويلة المتميزة تتسابق على جوائز مهرجان الجونة السينمائي
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترض مسيرة في البحر الأحمر
  • «القاهرة الإخبارية»: سفينة حربية تعترض مسيرة في البحر الأحمر
  • بايدن: سنرد على استهداف الحوثيين السفن الأمريكية في البحر الأحمر
  • بايدن: سنرد على أي استهداف للسفن الأميركية في البحر الأحمر
  • هزيمة “شرطي العالم” في البحر الأحمر.. خسارة القتال والسردية والنفوذ!
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"