قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس 3 متهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل صاحب محل سجاد ضربًا بالأيدي، بسبب خلافات الجيرة في إمبابة.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص، لاتهامهم بقتل صاحب محل سجاد في إمبابة.

خلافات جيرة

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة، حدثت بين الضحية والمتهمين، بسبب خلافات الجيرة تعدى خلالها أحد أفراد الطرف الثانى على مالك المحل بالضرب بالأيدى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

مقتل مالك محل سجاد

تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بلاغا حدوث مشاجرة بدائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (مالك محل للسجاد – مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق "توفى إثر إصابته") طرف ثان (3 أشخاص  - مقيمون بمحافظة الجيزة) لخلافات الجيرة  تعدى خلالها أحد أفراد الطرف الثانى على مالك المحل بالضرب بالأيدى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثانى.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خلافات الجيرة محافظة الجيزة مالك محل سجاد قسم شرطة الوراق قسم شرطة إمبابة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة ليأتي ضمن سلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة حديثاً لخدمة حركة تنقل المواطنين وإحكام السيطرة على منظومة السرفيس سواء علي مستوي المحافظة بشكل عام أو بقطاع شمال الجيزة .

وأشار اللواء أحمد راشد ان مجمع المواقف مقام علي مساحه 2000 م بطاقة استيعابية 70 ميكروباصا يخدم عدداً من الخطوط المهمة منها علي سبيل المثال ( خطوط البوهي، العتبة، رمسيس، الكيت كات، السبتية، الإسعاف، امبابة، الجيزة، الوراق) .

وأوضح محافظ الجيزة أن مجمع مواقف البوهي مغطي بمظلات وتندات و مزود بمقاعد للجلوس وأنظمة مراقبة حديثة وكاميرات ومدخل ومخرج لإحكام السيطرة علي عملية خروج ودخول السيارات إلى جانب مخرج للطوارئ وبرج تحكم ودورات المياه والكافيتريا وشاشات لعرض خطوط السير لسيارات السرفيس.

وشدد المحافظ على جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمتابعة انتظام العمل داخل مجمع المواقف الجديد وتكليف مختصين لإدارته وتشغيله بانضباط والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع مراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ على كفاءته.

وأشار "راشد"، إلى أن المحافظة حريصة علي التوسع في إنشاء مواقف السرفيس المطورة للقضاء على المواقف العشوائية وتوفير مواقف حضارية للمواطنين وتسهيل حركة التنقل لهم مع إضافة خطوط سير جديدة تخدم أكبر قطاع ممكن.

وأكد محافظ الجيزة أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستغلال عدد من المواقع أسفل الكباري لتخصيصها كساحات انتظار للسيارات للقضاء على الانتظار الخاطئ لتيسير الحركة المرورية إلى جانب توفير عدداً من المواقع التي تصلح لإقامة مواقف سرفيس حضارية عليها لخدمة المواطنين ومنع المواقف العشوائية بمحيطها.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • تفاصيل مقتل عامل داخل مصنع خلال مشاجرة في القطامية
  • بسبب مشاجرة.. مصرع شاب على يد آخر فى مشاجرة بالمنوفية
  • 4 مصابين في مشاجرة بـ«الشوم» بسبب خلافات الجيرة بقرية المنيرة بالقليوبية