شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون الحرمين تطلق مسابقة القرآن الكريم لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي، أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس الثلاثاء، مسابقة حفظ القرآن الكريم بالحرمين الشريفين؛ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شؤون الحرمين تطلق مسابقة القرآن الكريم لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شؤون الحرمين تطلق مسابقة القرآن الكريم لقاصدي المسجد...

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس الثلاثاء، مسابقة حفظ القرآن الكريم بالحرمين الشريفين؛ بهدف تشجيع المصلين والزوار على تلاوة وحفظ كتاب الله تعالى.

وأوضح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن هذه المسابقة تأتي في إطار جهود الرئاسة لخدمة ضيوف الرحمن وتعزيز روح المحبة والتآخي بينهم,

ودعا زوار الحرمين الشريفين للمشاركة في هذه المسابقة التي ستعلن تفاصيلها قريبًا، والاستفادة من هذه الفرصة المباركة، سائلًا الله تعالى أن يجعلها في موازين حسناتهم وأن يتقبل منهم صالح أعمالهم.

الرئيس العام يعلن عن مسابقة حفظ القرآن الكريم بالحرمين الشريفين//t.co/sXdMjZc3T5#رئاسة_شؤون_الحرمين pic.twitter.com/njvvjEE9Nz

— رئاسة شؤون الحرمين (@ReasahAlharmain) July 11, 2023

من جهة أخرى, تواصل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تنفيذ مبادرة "حفاوة" ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية النسائية ضمن حملة "خدمة الحاج والمعتمر وسام فخر لنا" في عامها الحادي عشر، تحت شعار "الوصول إلى الحصول"، وذلك بتوزيع الهدايا لقاصدات بيت الله الحرام بالمصليات النسائية.

وأكدت مديرة الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية النسائية، وردة بنت محجي العتيبي، أن الإدارة تحرص على إيصال الرسالة السامية للحرمين الشريفين من خلال القيام بهذه المبادرات على أكمل وجه وإدخال السرور على قلوب القاصدات بتوزيع الهدايا التذكارية عليهن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

خطيب المسجد الحرام: اللهم أنج المستضعفين في فلسطين واحفظ المسجد الأقصى شامخا عزيزا

توجه خطيب المسجد الحرام الشيخ د. ماهر المعيقلي، إلى الله عز وجل بالدعاء أن ينجي المستضعفين في فلسطين وأن يحفظ المسجد الأقصى.

وقال خلال خطبة الجمعة في المسجد الحرام «اللهم أنج المستضعفين المؤمنين في فلسطين واحفظ المسجد الأقصى شامخا عزيزا».

وتابع المعيقلي «اللهم فرج هم إخواننا المستضعفين في فلطسطين، اللهم إنهم حفاة فاحملهم، عراة فاكسهم، جياع فأطعمهم.. اللهم عليك بعدوك وعدوعم يا قوي يا عزيز».

فيديو | خطيب المسجد الحرام الشيخ د. ماهر المعيقلي: اللهم أنج المستضعفين المؤمنين في #فلسطين واحفظ #المسجد_الأقصى شامخا عزيزا #الإخبارية pic.twitter.com/bjEq8iSfOn

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • في ذكرى انضمامها إلى التراث العالمي.. تعرف على تاريخ جرائم الاحتلال في الخليل والمسجد الإبراهيمي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • خطيب المسجد الحرام: اللهم أنج المستضعفين في فلسطين واحفظ المسجد الأقصى شامخا عزيزا
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاج
  • المسجد النبوي يستقبل أكثر من مليون وثلاث مئة ألف حاج منذ بدء موسم الحج
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام